اعلان

إعادة ايراني مصاب بـ"كورونا" للمستشفى خلال إعلانه تعافيه على الهواء مباشرة

2020-02-28 | 05:19
إعادة ايراني مصاب بـ"كورونا" للمستشفى خلال إعلانه تعافيه على الهواء مباشرة
5,434 مشاهدة

فوجئ رجل إيراني كان يتلقى علاجاً من فيروس كورونا المستجد في أحد مستشفيات جورجيا بقيام العاملين الصحيين بسحبه وإعادته مرة أخرى إلى المستشفى، أثناء إعلانه التعافي من الفيروس على الهواء مباشرة.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو للواقعة، حيث كان المواطن الإيراني، الذي لم يتم الإفصاح عن اسمه، يتحدث إلى وسائل إعلام على الهواء مباشرة بعد خروجه من مستشفى تبليسي، حيث أعلن تعافيه من "كورونا"، وقدم شكره لشعب جورجيا وللمستشفى قائلاً: "أنا سعيد للغاية. شكراً جزيلاً لشعب جورجيا. شكراً جزيلاً لأطباء المستشفى. هذه المستشفى مثالية ومهنية".

وخلال حديثه، فوجئ الرجل بقيام العاملين الصحيين بسحبه وإرجاعه للمستشفى مرة أخرى، حيث قالت إحدى الممرضات لوسائل الإعلام: "حالته ليست جيدة".

وفي وقت لاحق، تم نقل الشخص إلى مدينة أباستوماني الجورجية، حيث يتم وضع المرضى في الحجر الصحي.

واتسع نطاق تفشي فيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة، ليطال نحو خمسين بلداً في العالم، مع ارتفاع الحصيلة إلى أكثر من أربعة آلاف إصابة وستين حالة وفاة.

أما الصين التي ظهر فيها الفيروس الجديد في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، فوصلت حصيلة الوباء الإجمالية إلى 78824 إصابة و2788 وفاة منذ ظهور المرض.

من جهتها، أعلنت إيران أمس (الخميس) 106 إصابات جديدة، ليصل العدد الإجمالي للإصابات إلى 245، توفي منهم 26.

وأعلن مدير عام منظمة الصحة تيدروس أدهانوم غيبريسوس، أمس، أن الفيروس بلغ "نقطة حاسمة" عالمياً، مشيراً إلى أنه خلال اليومين السابقين فاق العدد اليومي للإصابات الجديدة في العالم نظيره في الصين حيث ظهر الفيروس.

وحذر: "يجب ألا تعتقد أي دولة أنها لن تسجل إصابات على أراضيها، سيكون ذلك خطأً مميتاً، بالمعنى الحرفي. الفيروس لا يلتزم بالحدود".

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية