اعلان

نائب: الشهر الاول من حكومة الكاظمي كان استعراضياً بامتياز

2020-06-08 | 06:10
نائب: الشهر الاول من حكومة الكاظمي كان استعراضياً بامتياز
11,640 مشاهدة

اكد نائب في البرلمان، الاثنين، ان : الشهر الاول من حكومة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي كان استعراضياً بامتياز، مبينا ان الكاظمي قد يكون أخطأ حين أفرط في إطلاق الوعود بمحاسبة قتلة المتظاهرين.

ونقلت صحيفة العربي الجديد عن النائب قوله ان "شهر حكومة الكاظمي الأول كان استعراضياً بامتياز، بدون أن يقدم أي خطوات فعلية، رغم وجود ملفات يمكن البت فيها خلال أيام"، مبينا ان "رئيس الوزراء تسلم قيادة البلاد في وضع حساس، ويتطلب منه قرارات جريئة تتناسب مع حجم الاحتقان الذي يعاني منه الشارع".
 
وتابع النائب الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الكاظمي قد يكون أخطأ حين أفرط في إطلاق الوعود بمحاسبة قتلة المتظاهرين، وتحديد الجهات التي قمعت المحتجين"، مشيرا الى انه "فشل في أول اختبار له الشهر الماضي حين قرر إغلاق مقر لجماعة مسلحة بالبصرة قبل أن يوافق بعد أيام على إعادة افتتاح المقر".
 
وتابع أن "عيون بعض النواب تراقب أداء الكاظمي، إلا أنهم يريدون منحه بعض الوقت الإضافي لتحقيق جزء من وعوده"، مبينا أن "رئيس الوزراء فشل أيضا في فتح ملفات الفساد التي تعد من أسباب الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وذهب بدلا عن ذلك باتجاه التهيئة لاستقطاع مرتبات الموظفين والمتقاعدين".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية