اعلان

صالح يدعو إلى تأمين رواتب الحماية الاجتماعية وخلق فرص عمل للشباب

2020-06-14 | 05:26
صالح يدعو إلى تأمين رواتب الحماية الاجتماعية وخلق فرص عمل للشباب
3,527 مشاهدة

دعا رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الأحد، إلى تأمين رواتب الحماية الاجتماعية وخلق فرص عمل للشباب، فيما أكد على الاهتمام بالشرائح الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن الأخير استقبل "وزيري العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي والشباب والرياضة عدنان درجال، كلاً على حدة".

وأكد صالح على "أهمية تأمين إطلاق رواتب شبكة الحماية الاجتماعية، وخلق فرص عمل للشباب في القطاعات المختلفة وتأهيلهم والاستفادة من طاقاتهم وخبراتهم"، مشدداً على "أهمية تعزيز نظام الحماية الاجتماعية والاهتمام بالشرائح الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة بما يسهم في تحقيق العدالة والتكافل الاجتماعي".

وأشار إلى "ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بالواقع الرياضي والشبابي وتطوير المنشآت الرياضية، بما يخدم الشباب والمواهب ويلبي طموحاتهم ويطوّر إمكانياتهم ويحقق أهدافهم، فضلاً عن السعي لرفع الحظر الكامل عن الملاعب العراقية".

كما لفت البيان، إلى أن "وزيري العمل والرياضة قدما عرضاً مفصلاً لجهود الوزارتين في مجالات تأهيل الشباب ورعايتهم، وتقديم الخدمات للأيتام والارتقاء بدور مراكز التدريب المهني، والمشاكل التي تواجه عملهما في ظل جائحة كورونا".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية