اعلان

حركة البشائر: محاولات تبرئة شخصيات مدانة بـ" الإرهاب" تفتح باباً لتبرئة جميع القتلة

2020-06-19 | 14:18
حركة البشائر: محاولات تبرئة شخصيات مدانة بـ" الإرهاب" تفتح باباً لتبرئة جميع القتلة
2,148 مشاهدة

اعتبرت حركة البشائر، الجمعة، محاولات تبرئة شخصيات مدانة بـ" الإرهاب" بأنها تفتح باباً لتبرئة جميع القتلة.

وذكرت الحركة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، :"نسمع عن محاولات تجري لعقد صفقات سياسية تهدف لتبرئة شخصيات سياسية مُدانة بارتكاب جرائم واعمال ارهابية بحق شعبنا العزيز، خلال سنوات المواجهة مع الارهاب، التي تحمَّل فيها شعبنا وقواتنا الامنية القتل والتدمير لأسباب طائفية وسياسية".

وأضافت أن "صح ذلك فإننا سوف لن نكتفي بالشجب والادانة، لمثل هذه المحاولات المشبوهة، والصفقات المفضوحة، على حساب الشعب الكريم والشهداء وضحايا الارهاب، بل سنلجأ لكل السبل المتاحة لايقافها، ومحاسبة من يقف خلفها".

وأكدت الحركة، :"اننا نثق بالقضاء العراقي المستقل والنزيه، ولكننا نخشى ان تُفبرك الادلة وتُزّيف الحقائق التي لا تخفى على احد، اذ يعلم الناس ما صنعه هؤلاء المُدانين على منصات الفتنة، والتجمعات التي عشعش فيها الارهاب سابقا في محافظة الانبار وغيرها، والتي كانت سبباً رئيساً خلف ظهور د..ا..ع..ش الارهابي وما خلفه من قتل وتخريب ودمار بحق العراقيين جميعاً".

وبينت، أن "هذه المحاولات ان حصلت وتحققت، فسوف لن تقف عند هذا الحد، بل قد تفتح باباً لتبرئة جميع القتلة المجرمين، من الارهابيين والبعثيين، تحت عنوان المصالحة الوطنية او غيره من عناوين زائفة، ومشاريع باطلة، لذا فإننا نشدد على الجميع للابتعاد عن ذلك، وفاءاً لتضحيات العراقيين، ولا سيما ضحاياهم من الشهداء والجرحى".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية