اعلان

الكاظمي: هناك اشباح متواجدون في الحرم الكمركي يبتزون التاجر ورجال الأعمال

2020-07-11 | 11:39
الكاظمي: هناك اشباح متواجدون في الحرم الكمركي يبتزون التاجر ورجال الأعمال
8,809 مشاهدة

اعتبر رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، السبت، أن هناك "اشباحا" متواجدون في الحرم الكمركي يبتزون التاجر ورجال الأعمال، فيما أكد بدء مرحلة إعادة النظام والقانون في المنافذ.

وقال الكاظمي خلال زيارته منفذ مندلي بحسب بيان لمكتبه، إن "منفذ مندلي من المنافذ المهمة لكنه تحوّل الى وكر ومعبر للفاسدين"، مشدداً بالقول "بدأت مرحلة إعادة النظام والقانون في المنافذ، وهو مطلب الشعب والفعاليات الاجتماعية والسياسية".
 
وأضاف "لقد ذهب وقت هدر الأموال في غير محلها وندشن اليوم مرحلة جديدة"، موضحا أن "المنفذ تحت حماية قواتنا العسكرية، ولها الحق بإطلاق النار على كل من يتجاوز على الحرم الكمركي".
 
ولفت الكاظمي الى أنه "سنعمل على أتمتة الجوانب الإدارية في الكمارك لحماية المال العام ومحاربة الفساد"، معتبراً أن "هناك (اشباحا) متواجدون في الحرم الكمركي يبتزون التاجر ورجال الأعمال، ورسالتنا لهم بأننا سنتعقبهم ونخلّص المنافذ منهم".
 
وتابع أن "المال هو مال الشعب وليس مال الفاسدين، ووجهت اليوم بحماية الحرم الكمركي والسير بإجراءات الأتمتة وملاحقة (الأشباح)"، لافتاً الى أنه اعطى "صلاحيات للقادة الأمنيين ولمدير المنافذ لمعالجة وضع المنافذ".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية