اعلان

نائب يرجح إعلان نتائج التحقيقات بـ"الاعتداء" على المتظاهرين "خلال ساعات"

2020-07-29 | 04:57
نائب يرجح إعلان نتائج التحقيقات بـ"الاعتداء" على المتظاهرين "خلال ساعات"
2,750 مشاهدة

رجح عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية بدر الزيادي، الأربعاء، إعلان نتائج التحقيقات بحادثة "الاعتداء" على المتظاهرين التي جرت ليلة الأحد بين ساحتي التحرير والطيران، "خلال ساعات"، فيما أشار إلى أن التحقيقات تجري بشكل "شفاف ومهني" ولن يتم تأخيرها.

وقال الزيادي، في حديث لـ السومرية نيوز، إن "التحقيقات الحكومية مستمرة بقضية الاعتداءات التي حصلت على المتظاهرين السلميين، وهناك متابعة مستمرة وإشراف مباشر من قبل لجنة الأمن والدفاع النيابية لجميع خطوات التحقيق"، مبينا أن "نتائج التحقيق لن يتم تسويفها كما حصل في مناسبات سابقة".

وأضاف الزيادي، أن "خطوات التحقيق شفافة وواضحة وبكل مهنية، ونتوقع خروج النتائج بالساعات القليلة المقبلة، لأننا لا يمكننا القبول بتسويف النتائج أو تأجيلها لفترات طويلة تصل إلى عدة أشهر"، لافتا إلى أن "رئيس مجلس الوزراء سبق له وان أعلن تحديد مدة 72 ساعة لإعلان النتائج، ونتوقع الإعلان عن الأشخاص والضباط الذين أعطوا الأوامر للمقاتلين بالخط الأول لاستخدام القوة ضد المتظاهرين".

وأكد الزيادي، أن "اللجان التحقيقية تعمل بشكل مهني وهناك استدعاء لضباط ومراتب للاستماع للإفادات والتحقيق، وهناك جدية بالأمر وننتظر من السلطة التنفيذية إعلان النتائج وإحالة المتورطين في تلك الاعتداءات إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية