اعلان

كتلة نيابية تعزي بوفاة اللواء زبون: كان من أوائل المستجيبين لفتوى المرجعية

2020-07-30 | 07:55
كتلة نيابية تعزي بوفاة اللواء زبون: كان من أوائل المستجيبين لفتوى المرجعية
5,029 مشاهدة

قدم رئيس كتلة السند الوطني أحمد الأسدي، الخميس، تعازيه بوفاة مدير الشؤون الإدارية والمالية في وكالة وزارة الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي اللواء أحمد عبد الله زبون، قائلاً إن الفقيد كان من أوائل المستجيبين لفتوى الجهاد الكفائي.

وقال الأسدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "تلقينا باسف بالغ نبأ وفاة القائد اللواء أحمد عبد الله زبون مدير الدائرة الادارية في وكالة الامن الاتحادي في وزارة الداخلية بسبب اصابته بفايروس كورونا".

وأضاف، "كان الفقيد من أول المستجيبين لفتوى المرجعية الدينية متفرغاً في الحشد وعمل معاوناً لآمر اللواء السادس في الحشد الشعبي المبارك طيلة سنوات الحرب مع داعش سطر خلالها أروع صور البطولة والشجاعة والإقدام لا سيما في معارك تحرير بيجي وتكريت والصينية وجزيرة صلاح الدين ومعارك الثرثار وغيرها من معارك الحشد الشعبي ضد عصابات داعش الارهابية، وقد كان للفقيد دور مميز في تاسيس قوات الشرطة الاتحادية البطلة".

وكانت وزارة الداخلية نعت، صباح اليوم الخميس، اللواء أحمد عبد الله زبون مدير الشؤون الإدارية والمالية في وكالة وزارة الداخلية لشؤون الأمن الاتحادي، الذي توفي اثر إصابته بفايروس كورونا.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية