اعلان

رئيس الوقف السني يشدد ضرورة التأكيد على تقوية النسيج المجتمعي بين أبناء البلد

2020-10-07 | 17:24
رئيس الوقف السني يشدد ضرورة التأكيد على تقوية النسيج المجتمعي بين أبناء البلد
1,352 مشاهدة

شدد رئيس ديوان الوقف السني سعد كمبش، الاربعاء، على ضرورة التأكيد على تقوية النسيج المجتمعي بين أبناء البلد، فيما اشادت الجماعة الإسلامية الكردستانية بدور كمبش في دعم المؤسسات الحكومية من خلال حملات التوعوية المستمرة التي أقامتها المساجد للمواطنين من كورونا.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس ديوان الوقف في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "رئيس ديوان الوقف السني سعد كمبش استقبل اليوم في مكتبه ببغداد وفدا من الجماعة الإسلامية الكردستانية برئاسة أمير الجماعة علي بابير، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب والمكتب السياسي للجماعة".
 
واضاف انه "جرى خلال اللقاء بحث معطيات المرحلة الحالية وما يمر به العراق من أزمات على الصعيد الصحي والاقتصادي، مؤكدين على تضافر الجهود للعبور بالبلاد إلى بر الأمان".
 
وثمن كمبش خلال البيان، "الدور الوطني والأخلاقي الذي تقوم به الجماعة من خدمة للصالح العام"، مشددا "على ضرورة التأكيد على تقوية النسيج المجتمعي بين أبناء البلد الواحد".
 
من جانبه، أشاد الأمير بابير والحضور بدور كمبش في دعم المؤسسات الحكومية من خلال حملات التوعوية المستمرة التي أقامتها المساجد للمواطنين من فيروس كورونا، بالإضافة إلى الحملات الإغاثية التي قام بها الديوان لمساعدة العوائل المتعففة في ظل الظرف العصيب الذي تمر به البلاد.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية