اعلان

القانونية النيابية تستضيف الكادر الفني في مفوضية الانتخابات

2020-10-12 | 07:00
القانونية النيابية تستضيف الكادر الفني في مفوضية الانتخابات
1,056 مشاهدة

استضافت اللجنة القانونية النيابية، الاثنين، الكادر الفني في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، فيما أشارت إلى أن تشريع قانون انتخابات بنظام تعدد الدوائر في المحافظة الواحدة، سيحقق "تمثيلاً أشمل" للعراقيين.

وجاء في بيان للدائرة الإعلامية لمجلس النواب، تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "اللجنة القانونية برئاسة النائب ريبوار هادي، وحضور اعضائها، استضافت اليوم الاثنين، الكادر الفني في مفوضية الانتخابات، واستمعت إلى أهم المشاكل والمعوقات الفنية التي تعترض عمل المفوضية، فضلاً عن استعداداتها لإجراء انتخابات مبكرة".

واعتبرت اللجنة، وفقاً للبيان، أن "تشريع قانون انتخابات بنظام تعدد الدوائر الانتخابية في المحافظة الواحدة، هو من أجل تحقيق تمثيل أشمل للمواطن العراقي، وإجراء انتخابات نزيهة تحصل على ثقة الشارع العراقي والمجتمع الدولي".

من جانبه، بين الكادر الفني للمفوضية، بحسب البيان، أن "عملها بدأ يقترن بإكمال التصويت على توزيع الدوائر الانتخابية، وعدد تلك الدوائر في كل محافظة، إضافة إلى صرف المخصصات المالية لإجراء الانتخابات"، منوهاً إلى أن "شطر مراكز التسجيل ومراكز الانتخاب سيعقد إجراءات عمل المفوضية في إعداد سجلات جديدة للناخبين".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية