اعلان

الكاظمي للشركات الإماراتية: أبواب العراق مفتوحة أمامكم

2021-04-04 | 09:39
الكاظمي للشركات الإماراتية: أبواب العراق مفتوحة أمامكم
1,981 مشاهدة

أكد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، للشركات ورجال الأعمال في الإمارات، أن أبواب العراق مفتوحة أمامهم، فيما بين أن عدة اجراءات اتخذت للتقليل من البيروقراطية وتذليل العقبات امام الشركات.

وقال مكتب الكاظمي في بيان حصلت السومرية نيوز على نسخة منه، إن الأخير "التقى اليوم، في مقر اقامته بدولة الامارات، مجموعة من الشركات الاماراتية ورجال الأعمال، حيث أكد أن العراق مر بظروف عصيبة ومعقدة ادت الى تاخر التنمية والخدمات، وبين ان العراق هو مهد الحضارات والتنوع الكبير الذي يمثل عنصر قوة لنا، يستحق بذل الجهود من اجل خدمة مواطنيه".

واوضح، ان "الحكومة العراقية اتخذت اجراءات جريئة في قطاع المال والاقتصاد والتنمية، وهناك تعافي تدريجي للاقتصاد العراقي"، مشيراً الى "الورقة الاصلاحية التي اعدت لاصلاح القطاع الخاص، وتقديم كل التسهيلات له، مؤكداً ان ابواب العراق مفتوحة امام الشركات الاماراتية ورجال الأعمال، حيث اتخذت عدة إجراءات للتقليل من البيروقراطية وتذليل العقبات امام الشركات".

وشدد الكاظمي على، ان "الحكومة تولي اهتماما كبيرا بالطاقة النظيفة، ووضعت خططا واتخذت عدة اجراءات بشأنها".

من جهتهم، اشاد رجال الاعمال، "بالاصلاحات التي اتخذتها الحكومة العراقية برئاسة الكاظمي والتي تم لمسها مؤخرا، واكدوا على استعدادهم للعمل في العراق في مختلف القطاعات".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
شاهدها هسه
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية