اعلان

الكعبي يكشف عن مؤتمر موسع بشأن القطاع الزراعي

2021-04-04 | 10:48
الكعبي يكشف عن مؤتمر موسع بشأن القطاع الزراعي
348 مشاهدة

كشف النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حسن الكعبي، اليوم الأحد، عن مؤتمر موسع بشأن القطاع الزراعي، على أن يتبعه أخر حول القطاع الصناعي.

وقال مكتب الكعبي في بيان ورد إلى السومرية نيوز، إن الأخير "ترأس اليوم، الاجتماع التحضيري الذي حضره رئيس لجنة الزراعة والمياه والاهوار سلام الشمري، وعدد من اعضاء مجلس النواب جواد الموسوي، ستار العتابي، ومستشاري النائب الأول".

وبين الكعبي، أن "من اهم اولويات عام ٢٠٢١ هو دعم القطاعات الزراعية والصناعية وتنمية الاقتصاد المحلي وتفعيل آليات الشراكة مع القطاع الخاص وتاهيل المصانع وتشغيل الايدي العاملة ، داعيا الى دعم جهود لجنة الزراعة النيابية في عقد المؤتمر الزراعي الموسع والذي يشارك فيه وزراء الزراعة، والموارد المائية، والتجارة، وهيئة المستشارين في مجلس الوزراء، والجمعيات الفلاحية في العراق، لدعم القطاع الزراعي ودفع عجلة تنميته والنهوض بواقعه".

وناقش الاجتماع، وفقاً للبيان "المحاور التي سيتضمنها المؤتمر من سبل النهوض بالقطاع الزراعي، والتأكيد على اهمية ادخال منظومات الري الحديثة ودورها في ترشيد المياه، وتطوير التسويق الزراعي وحماية المنتج المحلي، وغيرها من المحاور الهامة التي من شأنها تطوير القطاع الزراعي".

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
شاهدها هسه
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية