اعلان

التيار الصدري يسرد تفاصيل الاجتماع مع الوفد الكردي: المواقف موحدة

2022-01-07 | 10:51
التيار الصدري يسرد تفاصيل الاجتماع مع الوفد الكردي: المواقف موحدة
9,741 مشاهدة

كشفت الهيئة السياسية للتيار الصدري، اليوم الجمعة، تفاصيل الاجتماع مع الوفد الكردي المشترك، فيما أشارت إلى أن المواقف موحدة فيما يخص جلسة البرلمان الأولى وتشكيل الحكومة.

وقالت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن "رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري أحمد المطيري، استقبل اليوم، الوفد الكردي المشترك برئاسة عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني عماد أحمد في مقر الهيئة ببغداد".

وعُقد اجتماع موسع، وفق البيان، "بحضور رئيس الكتلة الصدرية حسن العذاري وكاظم العيساوي ونائب رئيس الهيئة السياسية نصار الربيعي ونبيل الطرفي وأعضاء الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة هوشيار زيباري وأعضاء الاتحاد الوطني الكردستاني".

ورحب رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدريـ "بزيارة الوفد الكردي المشترك إلى مقر الهيئة ، منوهًا إلى أهمية وضع اللمسات النهائية وتهيئة الأجواء الملائمة وتوحيد الرؤى الثنائية لعقد جلسة مجلس النواب الأولى يوم الأحد المقبل".

وجرى الاجتماع، "وسط أجواء إيجابية مبنية على أسس من العلاقات الودية المتينة التي تجمع التيار الصدري بالكرد ، وتم التأكيد على أهمية المضي قدمًا بالتفاهامات التي نتجت عن اللقاءات السابقة لإنقاذ الوطن والرسو به إلى بر الأمان".

ويأتي هذا الاجتماع، وفق البيان، "استكمالاً للتفاهمات السابقة وأن المواقف موحدة فيما يخص جلسة البرلمان الأولى وتشكيل الحكومة".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
دستورية
دستورية
غير دستورية
غير دستورية
لا يهمني
لا يهمني
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية