اعلان

شركة تكافئ موظفيها بجائزة مالية ضخمة... لن تتوقعوا المبلغ!

2019-12-18 | 05:14
شركة تكافئ موظفيها بجائزة مالية ضخمة... لن تتوقعوا المبلغ!
المصدر:
3,123 مشاهدة

تخيل أن يتم الإعلان فجأة خلال حفل تقيمه الشركة التي تعمل بها عن علاوة ضخمة قد تغيير حياتك بشكل جذري .. هذا ما حصل مع موظفي إحدى شركات العقارات. فما هو المبلغ الذي حصل عليه كل موظف؟ وكيف كانت ردود الفعل؟

عندما قررت شركة أمريكية للعقارات خلال الحفل السنوي الذي اعتادت أن تقيمه بنهاية العام، إهداء كل موظيفها ظرفا أحمرا، لم يكن أي منهم يتوقع أن يكون بداخل الظرف ما قد يغير حياته جذريا.

فقد قررت الشركة إهداء موظفيها البالغ عددهم 198 شخصا علاوة وصل متوسط قيمتها إلى 50 ألف دولار أميركي، ليبلغ إجمالي المبلغ الذي تم إهدائه للجميع حوالي 10 مليون دولار أميركي، وفقا لموقع "سي إن إن" الأميركي.

وقال رئيس الشركة، لورنس مايكرانتز، في تصريحات لسي إن إن، إن الشركة نجحت في تحقيق هدفها بتطوير 20 مليون فدان من العقارات على مدار 14 عاما "ولهذا أردنا القيام بشيئ لشكر الموظفين لمساعدتنا في تحقيق هدفنا"، على حد تعبيره.

وعبرت واحدة من العاملات بالشركة، ستيفاني ريدغواي، عن عدم تصديقها لما حدث، حيث قالت: "ليس لدي من الكلمات ما يكفي لوصف ما شعرت به، الأمر كان مذهلا وما زلت أشعر بالصدمة، فهو بالتأكيد سيغير حياتي".

حصل كل موظف على مبلغ محدد بما يتناسب مع عدد السنوات التي قضاها في العمل بالشركة، حيث بلغت أعلى مكافأة 270 ألف دولار أميركي.

وعبر مدير الشركة عن سعادته لرؤيته ردود فعل الموظفين قائلا: "لقد كان من أكثر الأشياء المذهلة التي رأيتها في حياتي، حيث غمرت المشاعر الجميع وأخذوا يصرخون ويبكون ويضحكون ويحضنون بعضهم البعض".

وأضاف: "اصطف الجميع لتقبيلنا وتحيتنا وإخبارنا بخططهم لصرف المبالغ التي حصلوا عليها، فهم الآن سيسددون كل ما عليهم من ديون وأقساط".

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية