اعلان

استعداد بلد عربي لإطلاق أكبر نافورة مياه في العالم

2020-10-07 | 04:25
استعداد بلد عربي لإطلاق أكبر نافورة مياه في العالم
المصدر:
1,303 مشاهدة

تستعد وجهة "ذا بوينت دبي" الّتي تضم مطاعم ومحلات تجارية وترفيهية في نخلة جميرا، لإطلاق أكبر نافورة مياه في العالم بهدف تحقيق رقم قياسي ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وستنطلق عروض النافورة الجديدة نهار الخميس في 22 تشرين الأول مع مجموعة من الفقرات الترفيهية والعروض الراقصة وعروض الألعاب النارية، بالإضافة إلى فعاليات ومسابقات متنوعة طوال اليوم، تقدمها مطاعم "ذا بوينت".

وتمتد نافورة النخلة على مساحة 1300 متر مربع تشع بالنور مع أكثر من 3 آلاف مصباح ليد وتطلق المياه على ارتفاع 105 أمتار. وستتمايل أعمدة المياه على إيقاع مجموعة من الأغاني الشعبية بما في ذلك الخليجية والبوب والكلاسيكية والعالمية وغيرها، ويستمر كل عرض لمدة 3 دقائق وسيتم تأديته كل 30 دقيقة.
 
 
وستكون النافورة الوحيدة المتعددة الألوان في دبي، وستعرض 20 عرضاً مختلفاً، مع 5 عروض متنوعة تنطلق يومياً عند الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 ليلاً.

وفي هذا السياق، قال أحمد الخاجة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "تعد نافورة جزيرة النخلة إضافة رائعة إلى قائمة المعالم الشهيرة لدبي على نطاق العالم، ومن المؤكد أنها ستكون نقطة جذب كبيرة للسكان والسياح على حد سواء".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية