اعلان

بالصور: شاهدي اطلالة النجمات العالمية والعربية في معرض "جمالك كن"

2019-06-29 | 04:34
بالصور: شاهدي اطلالة النجمات العالمية والعربية في معرض "جمالك كن"
المصدر:
2,185 مشاهدة

للسنة الثالثة على التوالي، افتُتح معرض "جمالكِ كن" نهار الخميس 27 يونيو 2019 والذي يمتد لثلاثة ايام، ليشمل أهمّ الجلسات الحوارية وورش العمل واللقاءات وغيرها. وشارك بهذا المعرض النسائي شخصيات عالمية وعربية من عالم الفن والموضة والتمثيل وغيرها.

من بين الشخصيات العالمية نذكر مدونة الموضة والجمال Negin Mirsalehi، عارضة الأزياء العالمية Elsa Hosk، وعارضة الأزياء السابقة Maye Musk، اللواتي استمتعنَ بالأجواء الموسيقية العربية.

اللمسة اللبنانيّة طبعت أيضاً إطلالاتهنّ، فاعتمدنَ لهذه الحفلة ملابس من توقيع أهمّ المصممين اللبنانيين. ارتدت نيجين مرسالي فستان برّاق من توقيع المصمّم اللبنانيّ Rami Kadi تميّز بالحبيبات البرّاقة الملوّنة التي أتت على شكل أحجار.



من جهتها، اعتمدت إلسا هوسك فستان أسود لامع من Elie Saab ذي ياقة منخفضة على شكل V وشقّ عالي. اتّسم التصميم بالعقدة التي زيّنته عند منطقة الخصر كما بأكتافه المنتفخة بعض الشيء.



أيضاً لجأت ماي ماسك إلى جمبسوت من إيلي صعب اتّسم بالكشاكش التي زينّته بالكامل، كما اتّسم بالتفريغات الشفافة عند منطقة البطن والجوانب.



من جهةٍ أخرى، شاركت أيضاً بعض النجمات العربيات في حفل JamaloukiCon x Farfetch منهنّ سيرين عبد النور وإليسا. سيرين عبد النور، لجأت إلى فستان أسود من Zuhair Murad، تميّز بقصّته المبتكرة عند المنطقة العلوية بحيث تزيّن بالزخرفات الفضية والقماش الشفاف. كما اتّسم التصميم بالشق العالي الذي تمّ إرفاقه بالقماش الشفاف.



من الناحية الجمالية، اعتمدت Cyrine Abdel Nour تسريحة ذيل الحصان المنخفض كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الآيلاينر وأحمر الشفاه الحيادي.



من ناحيتها، لجأت إليسا إلى تنورة باللون الأخضر الزيتي كما نسّقت معها توب، حذاء مفرّغ وحقيبة باللون الأسود. إضافةً إلى أنها اعتمدت حزام استطاع أن يحدد خصرها.



من الناحية الجمالية، لجأت إليسا إلى تسريحة الشعر المموج والمنسدل على كتفيها كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه اللامع.

كذلك، شاركت الفاشينيستا العربيات في هذا الحفل مثل كارن وازن، ناتالي فنج وغيرهنّ، حيث لجأنَ إلى إطلالات منعشة وستايلش.

مصمم الازياء اللبناني العالمي ايلي صعب وزوجته كلودين

ملكة الجمال اللبنانية السابقة والممثلة فاليري ابو شقرا

الممثلة ريم السعيدي برفقة زوجها الممثل وسام بريدي



للنساء فقط

فن وثقافة

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية