اعلان

بالصور: اليك أغلى ساعة في العالم لكن لا يمكن رؤيتها

2019-07-03 | 05:24
بالصور: اليك أغلى ساعة في العالم لكن لا يمكن رؤيتها
المصدر:
2,494 مشاهدة

أطلقت دار بولغاري Bulgari للمجوهرات أغلى ساعة في العالم تحت اسم Serpenti Misteriosi Romani وتمتاز هذه المجموعة من الساعات بأنها خفية حيث تتخذ الساعة شكل السوار التقليدي لتبقى الساعة نفسها مخبأة داخل رأس الأفعى.

المجموعة تم إطلاقها خلال حفل ضخم في جزيرة كابري في إيطاليا، وتمتاز بدقة هائلة في عملية الصنع بجانب التصميم المميز والمختلف الذي تتمتع به.

تتكون رأس الأفعى وحدها من 10 قيراطات من الزفير السيرلانكي بجانب أكثر من 60 قيراط من الألماس و35 قيراط من الزفير لتزيين الإسوار المحيط بالأفعى والذي يتخذ شكل الحرافيش المقصوصة من الألماس بطريقة باغيت لتبدو الساعة جزء من المعصم.





الساعة يبلغ سعرها 2 مليون يورو أي ما يعادل 2.3 مليون دولار وذلك بسبب تصميمها الغريب المستوحى من أفعى Serpenti ومجموعة الأحجار الكريمة التي يتم تزيين جسم الأفعى بها.



كما تتوفر هذه الساعة بعدة أنواع من الأحجار الكريمة فمنها ما هو مرصع بـ 80 قيراط من الياقوت وساعة أخرى بها أكثر من 40 قيراط من الزمرد كما تحتوي كل ساعة على ألماس مقصوص بطريقة Brilliant Cut.






العرض تضمن مجموعة من الساعات الرائعة أبرزها الساعة الرجالية Octo Roma Monete والتي تم تزيينها بعملة رومانية نادرة يتجاوز عمرها الألفي عام.








بجانب مجموعة من الساعات الأخرى التي تحمل نفس التصميم لكن بأشكال وأحجام مختلفة لكن جميعها تحمل نفس فكرة الساعة المخفية التي لا تظهر بشكل واضح.





للنساء فقط

فن وثقافة

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية