اعلان

بالفيديو: هذا ما ربحته نادين نجيم من أعمالها الفنية!

2019-07-03 | 10:32
بالفيديو: هذا ما ربحته نادين نجيم من أعمالها الفنية!
المصدر:
2,892 مشاهدة

بمناسبة اليوم العالمي لكلمة "أحبك"، نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة لها عبر خاصية "الستوريز" على تطبيق "انستغرام" ووجهت من خلالها رسالة حب الى كل محبيها وجمهورها.

وبدت النجمة اللبنانية بكامل جمالها وكتبت على الصورة "اليوم وكل يوم أنا بحبكن وفخورة فيكن قد الدنيا، انتم سند اللي مثل ما أنا على طول كنت وبعدني بفتش على طريقة ادعمكن فيها واني كون على قد المسؤولية اتجاهكن".



وأضافت: "مشوارنا سوا بيخليني ابتسم وانا عم اتذكر التفاصيل لانه كله وفا ومحبة. ومحبتكن عندي ما بتتعوض".

كذلك شاركت النجمة المحبوبة متابعيها بمقطع فيديو لها وهي تحمل كاميرا ووجّهت من خلاله رسالة للجمهور شكرتهم فيها على حبهم لها، وقالت: "بعد 16 مسلسل ونجاحات متتالية بدي قول شكراً لجمهوري بتسألوني شو يلي ربحت بهلـ 10 سنين؟ ربحت علاقة وفا بيني وبينكم بتخليني كل سنة ركز اكتر وأعطي اكتر من قلبي. الوفا احلى كنز وأعمق علاقة بنيتها معكم وصعب اي حدا يخرقا".

بعد ١٦ مسلسل ونجاحات متتالية بدي قول شكراً لجمهوري بتسألوني شو يلي ربحت بهل ١٠ سنين ؟ ربحت علاقة وفا بيني و بينكم بتخليني كل سنة ركز اكتر وأعطي اكتر من قلبي الوفا احلى كنز وأعمق علاقة بنيتها معكم وصعب اي حدا يخرقا بدي قلكم : اليوم وكل يوم أنا بحبكن، وفخورة فيكن قد الدنيا، إنتوا سند إلي متل ما أنا على طول كنت وبعدني بفتش على طريقة ادعمكن فيها وإنّي كون على قد المسؤولية اتجاهكن، مشوارنا سوا بيخليني ابتسم وأنا عم اتزكّر التفاصيل لأنه كلّه وفا ومحبّة، محبتكن عندي ما بتتعوّض♥️ #اليوم_العالمي_لكلمة_أحبك #nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #nnn

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on



+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية