اعلان

نجوم الفن يتضامنون مع إليسا... وهذا ما قاله الرئيس التنفيذي لروتانا!

2019-08-20 | 05:47
نجوم الفن يتضامنون مع إليسا... وهذا ما قاله الرئيس التنفيذي لروتانا!
3,132 مشاهدة

بعدما فاجأت اليسا متابعيها بخبر اعتزالها الفن، انهالت التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، وانتشر على تويتر هاشتاغ " #كلنا_اليسا "، حيث عبر نجوم الفن والمعجبين عن تضامنهم مع قرارها الجريء والمفاجئ، رافضين ابتعادها عن الوسط الفني.

وبعدما حلت النجمة اليسا حديث الساعة، احتل هاشتاغ " #كلنا_اليسا" الترند الأول في العالم العربي. وفي التالي نستعرض اليكم أبرز ما قاله الفنانون العرب بهذا الخصوص.
 
وفي هذا السياق، علقت الفنان الللبنانية هيفاء وهبي بتغريدة على تويتر، كتبت فيها: "انتصرتي على ظروف أصعب يا اليسا لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!!".
 
 
بدوره، قال الفنان المصري محمد حماقي: "خبر اعتزالك حزين، لا يمكنني أن أتخيل المجال الفني بدونك، عدم وجودك خسارة كبيرة لجمهورك وزملائك وللصناعة ككل، سندعمك في اي قرار تتخذيه، لكني اتمنى أن تفكري مجددا فى قرار الاعتزل".
 
 
 
أما أصالة فقالت: "نعم هي معركه، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمنّ هو مثلك لا يريد أنّ تستعبده هذه المهنه، ولكنّكِ مُهمّه ومؤثّره وصانعه ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا إليسا."
 
 
 
وبدورها علقت أحلام بالقول: "اليسا سنقف جنبك ونساندك والبومك القادم لن يكون الاخير ان كان الوسط غابه وانتي على حق لان في ناس يعيشون في كذبه كبيره فجمهورك الكبير ينتظر منك ان تثبتي له ان الوسط جميل بوجودك بينا #كلنا_اليسا".
 
 
بينما قالت سيرين عبد النور على "تويتر": "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه!! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم لأن أبدا ما رح يكون الأخير".
 
 
وكتبت الممثلة المصرية ياسمين صبري تغريدة جاء فيها: "حظاً سعيداً يا جميلة.. إليسا. ننتظر بصبر وحب".
 
 
الى ذلك، علقت شمس الكويتية، فغرّدت قائلة: "انتي اهم فنانة في العالم العربي ويكذب من يقول غير كذا انا من المجال واعلنها لا يوجد فنان في امة العرب يبيع البومات واغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته ومن غير دعم اشخاص ودول وحكومات لا يحبطك اي حد منهم انتي اليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكي والمافيا يجي يوم تصير ماضي".
 
 
 
وعبر الفنان جاد شويري في تغريدة على تويتر تضامنه مع اليسا، معتبرا ان اعتزال الفن وهي في قمة نجاحها يجعلها اسطورة ويزيد من تألقها.
 
 
 
وكان لـ رامي عياش ايضا رأيه في هذا الخصوص، حيث غرد قائلا: "ربما لم نكن اصدقاء. لم نتبادل الآراء لم نكن مقربين والاكيد اننا ظلمنا بعض وجررنا للمشاعر الخاطئة. لكن حكما لن اقبل بإعتزالك، فانت دافئة محبة متصالحة النفس ورقيقة وما زلتي في أوجك واحبك ضمنيا جدا واتفاخر بك بالمجتمعات العربية. مبروك سلف للالبومات الجاي."
 
 
أما الفنانة اللبنانية مايا دياب، فقد اختارت كلمات من أغنية اليسا لتعبر عن تضامنها وحبها لها. وكتبت: "بتهون ع ضحكي أنا بتهون، بتهون عالدمع وإلك بتهون، بتهون يا قلبي عينك على قلبي... مين اللي ما بيحبّك يا ويلي من قلبك مجنون قلبك يا حلو مجنون... هلّق المهم صحتك والباقي تفاصيل... بحبِّك".
 
 
 
لكن التغريدة اللافتة كانت لـ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لـ"روتانا" الذي قال: "إليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك وأحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الان وسنستمر بإذن الله ولا تيأسي فأنتي مازلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك".
 

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية