اعلان

أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في مهرجان الجونة.. بعضهنّ خطفن الأنظار!

2019-09-20 | 03:36
أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في مهرجان الجونة.. بعضهنّ خطفن الأنظار!
المصدر:
3,659 مشاهدة

استطاعت إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019 أن تشعل مواقع التواصل، فور تداول صورها بكثافة فجاءت موديلات الفساتين متنوعة.

 
 
أجمل إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة 2019، اتسمت بالأناقة والتصاميم المتباينة، وهذا ما تحقق في إطلالة الفنانة أمل بوشوشة التي سرقت الأضواء بشدة بتصميم فستانها.
 
 
وكذلك الفنانة رشا مهدي التي نجحت في اختيار فستان لافت، فضي مطرز بالكامل بدا أنيقاً للغاية، وأيضاً استطاعت الفنانة مي عمر أن تخطف الأنظار بفستانها البنفسجي البسيط التصميم الخالي من أي تطريز.
 
 
 
 
لا يمكن أن نتجاهل الفنانة بسمة التي جاء اختيارها موفقاً للغاية، من خلال الظهور بفستان أبيض مع اعتمادها على تسريحة شعر ناعمة عن طريق زم الخصلات، وارتداء مجوهرات ماسية.
 
 
 
أيضاً من النجمات اللاتي خطفت الأنظار بإطلالاتهن كانت الفنانة شيرين رضا، التي اختارت فستاناً من اللون الأبيض المطعم بالذهبي، مع زم شعرها بالكامل وارتداء قرط ذهبي متدلي، كما استطاعت الإعلامية ريا أبي راشد أن تثير إعجاب محبيها بإطلالتها المحتشمة الأنيقة.
 
 
 
كذلك الفنانة درة التي تحولت إلى سندريلا بفضل فستانها الفوشيا المنفوش، الذي سرق الأضواء فور اعتلائها السجادة الحمراء.
 
 
 
 
 
بالمقابل لم توفق بعض النجمات في اختيار إطلالاتهن في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، إما بسبب ارتداء فستان جريء أو الظهور بتصميم كشف عن عيوب أجسامهن أو اختيار موديل قديم.

من أسوأ إطلالات مهرجان الجونة 2019، كان فستان الفنانة سارة التونسي الجريء التصميم، الذي لم يلق قبولاً لدى الجمهور، فرغم جمال وجهها إلا أن هذا لم يشفع لها إطلالتها المكشوفة.
 
 
كما صدمت الفنانة ياسمين صبري الجمهور بشدة بفستانها الأخضر المزين بالذهبي، حيث وجد الكثيرون أن موديل الفستان قديم كما أن قماشه لم يكن مناسباً على الإطلاق.
 
 
أيضاً من النجمات اللاتي لم توفقن في اختيارها، كانت الفنانة منى زكي الذي ارتدت فستاناً أبيض اللون مزين بالريش، ولكن تصميمه نال انتقادات من قبل رواد مواقع التواصل.
 
 
لا يمكن أن نتجاهل فستان رانيا يوسف الجريء الذي لم يحظ بإعجاب الجمهور، الذين وجدوا أن تصميمه مكشوف بشكل مبالغ فيه.
 
 
كذلك الفنانة بشرى لم يلق فستانها إعجاب لدى رواد مواقع التواصل، وأيضاً الفنانة ميس حمدان التي ارتدت فستاناً أبيض اللون من الشيفون متعدد الطبقات بدا مزدحماً.
 
 
 
 

للنساء فقط

فن وثقافة

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية