اعلان

بالصورة... كدمة زرقاء على ظهر ميريام فارس تقلق محبيها

2019-09-23 | 05:56
بالصورة... كدمة زرقاء على ظهر ميريام فارس تقلق محبيها
المصدر:
5,972 مشاهدة

أقلقت النجمة اللبنانية ميريام فارس جمهورها بسبب صورة نشرتها مؤخراً عبر حسابها على "انستقرام" وكشفت من خلالها عن وجود كدمة زرقاء في ظهرها، مما أقلق محبيها على وضعها الصحي الآن.

وأعاد جمهور النجمة اللبنانية تداول صورتها بفستانها المكشوف الذي يبين ظهرها بالكامل، حيث كشفت اللقطة عن الكدمة التي تتوسط ظهرها، حيث تساءل الجمهور عما إذا كانت تخضع للعلاج بالإبر من أجل مرضها الذي ترفض الكشف عن تفاصيله، بينما طالبها آخرون بأن تتحدث بشكل صريح عن حالتها الصحية حالياً حتى تطمئن محبيها.
 

على الجانب الآخر، تجاهل الكثيرون هذه الكدمة مؤكدين أنها قد تظهر على سطح البشرة لأسباب عدة، وأن الأمر لا يدعو للقلق على الإطلاق، خاصة وأن نجمتهم المحبوبة تحرص حالياً على الظهور بشكل دوري من خلال "انستقرام" لكي تتواصل مع محبيها بشكل دائم، وكان آخرها بعض اللقطات العائلية من عطلتها الصيفية مع عائلتها.

الجدير بالذكر أن ميريام فارس قد عادت مؤخراً لأنشطتها الفنية بإحياء حفل ناجح ضمن مهرجان "موازين" الغنائي في المغرب، لكنها أشعلت جدلاً بتعليق غير موفق قالت فيه إنها توقفت عن إحياء الحفلات في مصر لأنها أصبحت "تقيلة على مصر"، وهو ما فسره البعض بأنها تقصد أن نجوميتها صارت أعلى من الجمهور المصري مما عرضها لانتقادات حادة.

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية