اعلان

ليوناردو دي كابريو متهم بحرق غابات الأمازون!

2019-12-02 | 05:33
ليوناردو دي كابريو متهم بحرق غابات الأمازون!
المصدر:
2,065 مشاهدة

ألقى الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو اللوم على الناشط البيئي والممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو في سبب اندلاع حرائق غابة الأمازون.

وجاءت هذه الادعاءات على لسان الرئيس البرازيلي يوم الخميس الفائت خلال مقابلةٍ له على الانترنت، حين قال إنّ الجمعيات التي لا تبغى الربح ساهمت في اندلاع حرائق الأمازون في بداية هذا العام.
 
وقال بولسونارو "ماذا فعل أفراد هذه الجمعيات؟ ما هو الأسهل؟ إشعال حريق في الشجر"، لكنه لم يُعط أي دليل لدعم ادعاءاته. وتابع في مقابلته "قم بتصوير صورة أو فيديو وارسله إلى جمعية وهذه الأخيرة ستقوم بنشره، ثم قم بحملةٍ ضدّ البرازيل وتواصل مع ليوناردو دي كابريو والأخير سيتبرّع بنصف مليون دولار لصالح هذه الجمعية. جزء من هذا المال أعطي إلى الأشخاص الذي أشعلوا الحريق، صحيح؟"

وتوجّه بولسونارو بحديثه إلى الممثل الهوليوودي قائلاً: "أنت تُساهم في إحراق الأمازون".

وجدّد الرئيس البرازيلي ادعاءاته أمام داعميه الذين توافدوا إلى القصر الرئاسي في برازيليا يوم الجمعة حيث قال: "ليوناردو دي كابريو هو رجل عظيم، صحيح؟ يتبرّع بماله لإشعال الأمازون".

وردًّا على ادعاءات بولسونارو، كتب دي كابريو يوم السبت على حسابه على انستغرام "إنّ مستقبل هذا النظام البيئي الذي لا يُعوّض بخطر، وأنا فخور بالوقوف بجانب مجموعات تقوم بحمايته، وفي حين أنها تستحق التمويل إلا أنّنا لم نموّل الجمعيات المعنية".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية