اعلان

احمد ابراهيم يحسم الجدل حول علاقته بزوجته الفنانة أنغام

2020-03-10 | 09:36
احمد ابراهيم يحسم الجدل حول علاقته بزوجته الفنانة أنغام
المصدر:
3,287 مشاهدة

يبدو أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم قرر أن يحسم الجدل الدائر حول علاقته بزوجته الفنانة أنغام، لافتاً أن قرار الانفصال هو الأفضل لها، متمنياً لها التوفيق، مؤكداً بأن مشاعره تجاهها لن تتغير، وأنه سيظل يعيش علي الذكريات الجميلة بينهما.

وكان إبراهيم كشف أمس أن السيدة ياسمين عيسى ما زالت على ذمته منذ شهر أيار من العام 2019، حيث قام بردها غيابياً إلى ذمته بعد طلاقهما بشهر واحد في أعقاب زواجه من أنغام، التي كشف أنها بدورها ما زالت هي الأخرى على ذمته حتى اللحظة، كاشفاً أن اختياره الاول دائماً سوف يكون أولاده من زوجته الأولى، حتى لو وصل الأمر لقيام أنغام بخلعه".
 
 
خلاف أنغام وأحمد إبراهيم يعود لعدة أشهر سابقة، لكنه عاد واشتعل أمس، الأحد، مع قيام الأخير بنشر صورة طليقته ياسمين عيسى بدلاً من زوجته انغام، مع تضمينها برسالة قال فيها: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وام ولادي".
إضافةً إلى قيامه وأنغام بإلغاء متابعة بعضهما البعض على "إنستقرام" هو ما دفع البعض للتأكيد بوقوع الانفصال بينهما.
وقد وقع الانفصال، غير الرسمي، بينهما منذ ما يقرب من 4 أشهر، وأنه فيما يبدو فإن محاولات بعض الأصدقاء المقربين لإصلاح العلاقة بين أنغام وزوجها باءت بالفشل.

وكانت أنغام تزوجت من أحمد إبراهيم قبل عام كامل، وهو الزواج الرابع لها، وتسبب هذا الزواج في قطيعة كبرى بينها وبين صديقتها الفنانة أصالة، كون ياسمين عيسى، زوجة أحمد إبراهيم الأولى، هي ابنة شقيقة طارق العريان، زوج أصالة آنذاك.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية