اعلان

كورونا يلقن هيفاء وهبي درسا

2020-03-26 | 14:15
كورونا يلقن هيفاء وهبي درسا
المصدر:
11,625 مشاهدة

قالت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، إن الحجر المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد علمها درسا.

وغردت هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "علمتني كورونا أن الحجر الصحي نعمة في ناس محرومين منها".



وجاءت تغريدة هيفاء وهبي لحث جمهورها ومتابعيها على ضرورة الالتزام بالجلوس في المنزل، منعا من تفشي فيروس "كورونا" المستجد، الذي صنف كوباء عالمي.

وكانت ترددت أنباء مؤخرا بشأن إصابة هيفاء وهبي بفيروس "كورونا" المستجد، بعد أن قرر منتج أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "أسود فاتح" وقف تصويره.

لكن المنتج صادق الصباح نفى ما أشيع عن وقف تصوير المسلسل لإصابة بطلته هيفاء وهبي بـ"كورونا"، موضحا أن التصوير توقف منذ السبت الماضي ولمدة 9 أيام فقط، بعد فرض الحكومة اللبنانية حظر التجوال لحصر الفيروس التاجي ومنع انتشاره، بحسب صحيفة "المصري اليوم".
ومن المقرر عرض مسلسل "أسود فاتح" في شهر رمضان، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وهو مسلسل مصري تدور أحداثه بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي عصري.

وأعلنت الحكومة اللبنانية، اليوم الخميس، فرض حظر تجوال في البلاد، ضمن الإجراءات المتبعة لمكافحة فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19"، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام، أن الحكومة اللبنانية قررت تمديد فترة التعبئة العامة في البلاد حتى 12 أبريل/ نيسان المقبل، وذلك ضمن الإجراءات التي اتخذتها للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية