اعلان

صابر الرباعي يحيي سهرة من منزله الليلة استجابةً لرغبة جمهوره

2020-04-04 | 09:46
صابر الرباعي يحيي سهرة من منزله الليلة استجابةً لرغبة جمهوره
المصدر:
1,012 مشاهدة

في خطوة لتخفيف التوتر بينه وبين بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بالتخلي عن مواطنيه في أزمة كورونا، أعلن المطرب التونسي صابر الرباعي عن ظهوره في سهرة خاصة من منزله تلبية لرغبة متابعيه، وذلك في بث مباشر ليكون أكثر حماسًا وتفاعلًا مع الجمهور اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس.

ونشر الرباعي صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام، وعلق قائلًا: تلبية لرغباتكم وطلباتكم سأكون معكم غداً في سهرة من البيت لايڤ علي انستجرام.. جهزوا حالكم الساعة الثامنة توقيت تونس.. صابر الرباعي.. خليك بالبيت.. سهرة من البيت.
 



يذكر أن رواد السوشيال ميديا شنوا عدة حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبة الرباعي بالكشف عن تبرعاته لصالح بلده تونس والمواطنين الفقراء على غرار ما حدث من نجوم مصر ولبنان، ولكنه رفض بشدة مؤكداً أن عمله للخير سيبقى علاقة بينه وبين ربه.

وبمواجهة الاتهامات المتكررة حول تجاهله آلام مواطنيه ومعجبيه من الفقراء وعدم تقديم الدعم في أزمة كورونا حصل الرباعي، على دعم رسمي من النقابة التونسية لقطاع الموسيقى بمواجهة اتهامات بالتخلي عن وطنه استمرت أسبوعاً كاملا بعدما رفض الرباعي عن كشف حجم تبرعاته لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا أن عمل الخير سيبقى سراً بينه وبين ربه ولا يحق لأحد الاطلاع عليه.

النقابة التونسية لقطاع الموسيقى، أصدرت بياناً رسمياً لمساندة الرباعي قالت فيه: في إطار حملة التشويه التي يتعرض لها نجم الأغنية العربية الفنان صابر الرباعي، تعبر النقابة التونسية لقطاع الموسيقى عن دعمها التام وغير المشروط له، وعن استنكار مثل هذا التصرف الممنهج ضده، وعدم مراعاة الوضع الاستثنائي الذي تمر به بلادنا، والذي يستدعي تضافر كل الجهود، حتى نتمكن من تجاوزه".

وتضامنت النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة، ببيان صحفي آخر أعربت فيه عن استيائها لما يتعرض له الرباعي مؤخراً، لافتة إلى أن له إسهامات خيرية كثيرة على أهل بلده وصناع الموسيقى بخاصة ولا ينبغي أن يتعرض لتلك الحملات.

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية