اعلان

سيرين عبد النور الوجه الإعلاني الجديد لشركة "سامسونغ"

2020-06-10 | 08:45
سيرين عبد النور الوجه الإعلاني الجديد لشركة "سامسونغ"
المصدر:
704 مشاهدة

أعلنت شركة "سامسونغ إلكرتونيكس" تعاقدها مع الفنانة سيرين عبد النور إحدى أبرز نجمات الصف الأول في العالم العربي، لتكون الوجه الإعلاني الجديد لعلامة سامسونغ التجارية في منطقة المشرق العربي، وتحديداً للترويج لهاتفها الذكي الجديد القابل للطي، هاتفGalaxy Z Flip، الذي يتميز يتصميمه الجريء والأنيق.

وقد اتى اختيار "سامسونغ إلكترونيكس" للفنانة عبد النور لتكون سفيرة هواتفها Galaxy Z Flip لمكانة سيرين الفنية المهمة والراسخة، ولما تمتلكه من قاعدة جماهيرية واسعة على صعيد المنطقة ككلّ، بالإضافة إلى حبها الكبير لمواكبة أجدد إصدارات التكنولوجيا.

وفي هذا السياق، أعرب نائب رئيس شركة "سامسونغ إلكترونيكس المشرق العربي"، تشانغسب لي، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة سيرين، مؤكداً على أهمية هذا التعاون في دعم استراتيجية الشركة الترويجية التي تتمحور دوماً حول تقديم منتجاتها وحلولها بأسلوب إبداعي متجدّد، وبما يتناسب مع أذواق عشاق ومترقبي أحدث إصدارات هواتفها الذكية، وبالتالي تعزيز حضور ونمو علامة "سامسونغ" التجارية عبر جميع قنواتها التسويقية في جميع أنحاء العالم وبالأخص منطقة المشرق العربي.

من جهتها، عبّرت عبد النور عن سعادتها بالتعاون مع "سامسونغ إلكترونيكس" التي تعدّ إحدى أكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، وشدّدت بأنها على ثقة تامة بأن شراكتها مع "سامسونغ المشرق العربي"، ستساهم في تعزيز الوعي والترويج لهاتف Galaxy Z Flip الذي يعتبر حالياً من أكثر الهواتف تطوراً على الإطلاق. كما عبّرت النجمة العربية عن فخرها الكبير بهذا التعاون، مشيرةً إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها مع الشركة الكورية، وبأنها من مستخدمي منتجات وحلول "سامسونغ" منذ سنوات.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية