اعلان

"الرواية الكاملة" لمقتحم فيلا نانسي عجرم وزوجها

2020-07-13 | 04:50
"الرواية الكاملة" لمقتحم فيلا نانسي عجرم وزوجها
المصدر:
3,568 مشاهدة

"الرواية الكاملة"، عنوان لفيلم وثائقي سيُعرض على منصة "شاهد" في 16 تموز الجاري، ويروي تفاصيل قضية اقتحام قضية فيلا الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم.

وجاء في تعريف الوثائقي: "الرواية الكاملة لقصّة هزّت المجتمع اللبناني والعربي، وتحوّلت إلى قضيّة رأي عام شغلت الإعلام والناس، وبقيت مفتوحة على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة".

ويكشف ملخّص الوثائقي في خانة أخرى التالي: "النجوم: فادي الهاشم، نانسي عجرم"، مع صورة رئيسية للأخيرة وهي تروي الرواية الكاملة.

لكن الأمر فتح باب التساؤلات حول ما إذا كان الدكتور فادي الهشام سيخرج أيضاً عن صمته للمرّة الأولى ويكشف للرأي العام ما حصل ليلة إقتحام الفيلا الخاصة به.
 
وفي معلومات حصريّة لتلفزيون الـ "LBCI" اللبناني، سيتحدّث الدكتور فادي الهاشم للمرّة الأولى عمّا حصل في تلك الليلة، ولا يقتصر الوثائقي على شهادة الهاشم بل يتخلّله أيضاً مقابلات مع الفنانة نانسي عجرم وعائلتها والعاملين في الفيلا الخاصّة بالثنائي الشهير.

كما يتخلّل وثائقي "الرواية الكاملة" مشاهداً كاملة من كاميرات المراقبة الّتي توثّق الحادثة، بالإضافة إلى مقابلات مع أهل الراحل محمد الموسى في سوريا بعدما تعذّر عليهم القدوم إلى لبنان بسبب جائحة كورونا.

وينقل الوثائقي جميع الأسئلة الّتي يطرحها الجمهور على جميع الأطراف في محاولة للإجابة على كلّ علامات الإستفهام الّتي ترافقت مع هذه القضية الشائكة، بالإضافة إلى تبعاتها والمعاناة النفسية للعائلتين.

وتؤكّد بعض المصادر للـ LBCI أن الوثائقي سيكشف للمرّة الأولى عن تفاصيل قصة مختلفة تماماً عمّا تمّ التداول به إعلامياً وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن وثائقي "الرواية الكاملة" من إعداد وحوار جو معلوف، منتج منفذ وكتابة واخراج رامي زين الدين، شركة سكوب برودكشن.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية