اعلان

بعيداً عن البروتوكول الملكي... صورة عفوية للأمير وليام وكيت

2020-07-29 | 04:30
بعيداً عن البروتوكول الملكي... صورة عفوية للأمير وليام وكيت
المصدر:
2,439 مشاهدة

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة غير مسبوقة للأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون. والتقطت لهما من الخلف أثناء وجودهما في أحد الأماكن العامة وبدا فيها الأمير وهو يقف بطريقة طبيعية واضعاً يده خلف زوجته على حافة مجاورة.

ولفتت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تساءلوا عما إذا كان أفراد الأسرة الملكية يتبعون قواعد البروتوكول الصارمة في حياتهم الخاصة.
 

واحدة من اجمل اللقطات التي تجمع #كيت_ميدلتون و #الامير_ويليام ... #اي_نيوز #عائلة_مالكة #حب #لندن #دوقة_كامبريدج @theroyalfamily #katemiddleton #princewilliam #couple #live #uk #love #london #cambridge

A post shared by Enews Lebanon (@enewslebanon) on

ويشار إلى أن الزوجين الملكيين التزما بقواعد الحجر والتباعد الاجتماعي التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد في بريطانيا. ولهذا عقدا العديد من الاجتماعات وقاما ببعض اللقاءات التي تتضمنها مهماتهما بطريقة التواصل عن بعد عبر تقنية الفيديو.

ويذكر أن الأضواء سلطت على كيت مؤخراً بسبب ما تم تداوله عن معاناتها من نوع نادر من الحساسية. وأشارت التقارير إلى أنه لا يمكنها الاقتراب من الاحصنة. وهذا ما يشكل مصدر إحراج بالنسبة إليها خصوصاً أن ركوب الخيل يعتبر من الهوايات المفضلة لدى الملكة إليزابيث الثانية.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا

علم وعالم

فن وثقافة

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية