اعلان

بالفيديو: معتصم النهار يعلّق على غيرة زوجته من هيفاء وهبي

2020-10-09 | 09:28
بالفيديو: معتصم النهار يعلّق على غيرة زوجته من هيفاء وهبي
المصدر:
1,896 مشاهدة

أثار الممثل السوري معتصم النهار اهتمام المتابعين بما قاله عن غيرة زوجته لين يرنجكجي من زميلته الفنانة هيفاء وهبي. وجاء هذا خلال لقاء أجري معه ضمن حلقة من برنامج Trending الذي يعرض على شاشة MBC4.

قال إن لين تحب هيفا على المستويين المهني والشخصي وإنها لا تشعر بالغيرة منها. وأضاف أنها تعرف تمام المعرفة أن العلاقة بينه وبين الفنانة تقتصر على العمل وأنها تقدم له التشجيع.
 
 

@oum_talall ‏‎ كود خصم نمشي (PEJK) كود خصم ستايلي (LB) #معتصم_النهار زوجتك غيرانه من #هيفاء_وهبي 💕 ‎الحساب برعايه متجر أم طلال⭐️ ‎لزيت الحشيش الافغاني الاصلي ✔️ ‎لحل جميع مشاكل الشعر😍 ‎توصيل لين البيت بنفس اليوم والدفع عندالاستلام👌🏻 ‎لجميع دول الخليج 🤩 ‎حسابهم الرسمي ⭐️ @jamal_altabi3i1 @jamal_altabi3i1 ‎لطلب دايركت حسابهم او واتس 👇 009647507703468 . ‏‎#نمشي #كود_نمشي #كوبون_نمشي #كوبون_خصم_نمشي #كود_خصم_نمشي #كود_خصم #كوبون_خصم #كود_خصم_موقع_نمشي #نمشي_كوم #كود_خصم #كوبون #ستايلي #كوبون_ستايلي #كود_ستايلي #كود_خصم_ستايلي #ستايلي_كود_خصم . @oum_talall @oum_talall

A post shared by كود خصم نمشي (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

ولفت معتصم إلى أن زوجته تشعر بالغيرة عليه ضمن حدود المعقول مع الإشارة إلى أن بعض المتابعين الذين يمضون وقتاً طويلاً أمام شاشة المواقع يؤلفون القصص حول علاقات النجوم.

يشار الى ان معتصم النهار وهيفاء وهبي تجمعهم أدوار بطولية في مسلسل مسلسل "أسود فاتح"، مع العلم أن ثمة عدد من المشاهد الرومانسية بينهما.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية