اعلان

نيللي كريم تتحدث عن زيجاتها السابقة: حظي وحش فيهم

2022-01-03 | 05:43
نيللي كريم تتحدث عن زيجاتها السابقة: حظي وحش فيهم
1,437 مشاهدة

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها نيللي كريم عن زيجاتها السابقة وحظها السيء معهم، فمؤخراً، كانت نيللي كريم ضيفة على قناة "Sky news" لتعود وتتحدث عن الموضوع و أمور حياتية أخرى.

وفي التفاصيل، تقول نيللي أنها كانت تتبع طموحات معينة منذ صغرها، ولم تتخيل مطلقًا أن تعمل في مجال التمثيل ولم تفكر في هذا الأمر، مؤكدة أن كل تفكيرها كان في تعلم والتدرب على الباليه من صغرها بداية من الإسكندرية ووصولا لروسيا.
 
كما تحدثت نيللي كريم عن استقبالها لردود الفعل حول أدوارها فنيللي تحب أن تلمس نجاح الدور مع الجمهور، ودائمًا ما تذهب إلى الأماكن الشعبية مثل وكالة البلح لأنها تستمد منها بعض الثقافات والتي من الممكن أن تفيدها في أدوارها.
 
وعن صعوبات واجهتها أثناء تصوير أعماله، ردت نيللي كريم: "اضطريت لاستكمال تصوير مسلسل سجن النساء، رغم إصابة والدتي بجلطة ،وهو ما كان صعبا للغاية .. وفي مسلسل 100 وش عملت حادثة أثناء التصوير واتصبت وعملت عملية وصورت بعدها بثلاثة أيام ".
 
وما لفت الأنظار مجددًا هو حديث نيللي خلال اللقاء عن زيجاتها السابقة معلّقة: "كنت فاقدة الأمل في الرجالة، حظي وحش فيهم، كنت ماشية من أزبل لأزبل لأزبل وحظي الوحش وصلني لهشام وحبيته بسرعة وهشام طبيعي ومش مصطنع ومكانش يعرفني في الأول كويس لكنه بذل مجهود علشان يعرفني كشخصية من جوا لأن أى راجل بيعجب بالفنانات لأنه يراهم على الريد كاربت بأبهى صورة".

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
خروقات أمنية
خروقات أمنية
أعمال ارهابية
أعمال ارهابية
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية