اعلان

الكشف عن حقيقة زواج احمد أبو هشيمة من الفنانة المصرية "مي عز الدين"

2022-05-07 | 07:02
الكشف عن حقيقة زواج احمد أبو هشيمة من الفنانة المصرية "مي عز الدين"
المصدر:
8,812 مشاهدة

السومرية نيوز - متابعة

كشفت الناقدة المصرية ماجدة خير الله، حقيقة ما كتبته على حسابها الشخصي عبر ”فيسبوك“، بشأن زواج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من مواطنته الفنانة مي عز الدين، وذلك بعد 24 ساعة من طلاقه للفنانة ياسمين صبري.

وكتبت خير الله، الجمعة، على حسابها عبر فيسبوك، "أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين ألف مبروك يا حبيبتي، اشترطي على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك يا روحي، ونصيحة لأي بنت أما تتجوزي، اتجوزي اللي بيشرب قهوة وعنده عروق ومعضل".

وقالت خير الله، إن "المنشور الذي كتب عبر حسابها الشخصي ليست هي من كتبته، موضحة أن ”هناك شخصا قام باختراق حسابها على فيسبوك وكتب المنشور".

وأضافت خير الله أنها "فوجئت بالمنشور مثلها مثل باقي الناس، وقامت بمشاورة أصدقاء لها ممن لديهم الخبرة في مواقع التواصل الاجتماعي، ونصحوها بتقديم بلاغ لمباحث الإنترنت، وبالفعل قمت بتقديم البلاغ".

وعن حقيقة زواج أبو هشيمة من مي عز الدين قالت خيرالله: "ليس لدي معلومة، لكن الأمر ليس مستبعدا، سواء زواج أبو هشيمة من مي أو غيرها من الفنانات، فهو من رجال الأعمال الذين يهتمون بالفن، وسبق أن تزوج من الفنانة هيفاء وهبي".

وفاجأت الفنانة المصرية ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ المصري أحمد أبو هشيمة، متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بحذف صورهما معا من حساباتهما الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وسط تداول أنباء تم تأكيدها فيما بعد عن انفصالهما.

وجاء تصرف الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عقب تداول أنباء في وسائل إعلام محلية وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تفيد بانفصال الطرفين بهدوء تام بينهما.

ورغم تداول أنباء الطلاق، إلا أن أيا من الطرفين لم يؤكد الأنباء المتداولة حول طلاقهما أو نفيها، بل حذف كل منهما صور الآخر التي كانت تملأ حساباتهما الشخصية على "إنستغرام".

يشار إلى أن آخر ظهور للثنائي كان قبل أسبوع على مائدة إفطار رمضانية داخل حديقة منزلهما، ونشر الثنائي بعض الصور لهما التي وثقت تلك المناسبة.

يذكر أن زواج أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، كان منذ أكثر من عامين، ففي 19 أبريل/ نيسان من 2020، احتفل الثنائي بعقد قرانهما بعد حوالي شهر من إعلان خطبتهما رسميا.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية