اعلان

حقيقة انفصال زينب العسكري عن زوجها

2022-05-11 | 07:49
حقيقة انفصال زينب العسكري عن زوجها
3,548 مشاهدة

كشفت الفنانة البحرينية زينب العسكري عن حقيقة انفصالها عن زوجها بعد عودتها القوية إلى مواقع التواصل الاجتماعي مع أنباء عودتها للفن من جديد وذلك خلال لقاء جديد لها.

وأكدت زينب العسكري في لقائها أن "ابتعادها عن المجال الفني كان بكامل رغبتها لأن الحياة الزوجية تحتاج للتفرغ والعيش باستقرار وأن ليس لزوجها أو ارتباطها علاقة ببعدها عن الفن".

وأضافت زينب العسكري أن "زوجها على اطلاع كامل على مجالها الفني قبل الزواج وهو يعرف أنها متعلقة به"، وأضافت مؤكدة: "زوجي كان دائماً يشجعني لكل شيء يفيدني ويرفع اسمي ومكانتي وكان معي دائماً"، وأكدت أنه طالما كان حريصاً على دعمها وتفهمه لإعجاب الجمهور بها".

وأخيراً نفت زينب العسكري أنباء انفصالها عن زوجها وأن عودتها من جديد للساحة بعد استقرار حياتها الزوجية وتأدية مهامها الأساسية بشكل كبير، موضحة أن الزواج شراكة واستقرار وتوافق والشريك يجب أن يتفاهم مع شريكته ويشجعها ويتشارك معها الحياة.

جدير بالذكر أن زينب العسكري، ممثلة وكاتبة ومنتجة بحرينية، بدأت مشوارها الفني عام 1991 عبر المسرح القومي البحريني، وبدأت بأدوار صغيرة حتى حازت على أدوار البطولة، ولمعت في أدوار الفتاة الجميلة.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية