اعلان

من بينهم كاظم الساهر ورحمة رياض.. نجوم الوطن العربي يؤجلون حفلاتهم حداداً على "خليفة بن زايد"

2022-05-14 | 04:44
من بينهم كاظم الساهر ورحمة رياض.. نجوم الوطن العربي يؤجلون حفلاتهم حداداً على "خليفة بن زايد"
1,207 مشاهدة

السومرية نيوز - متابعة

نظراً لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وإعلان عدد من الدول الحداد، تقرّر تأجيل عدد من حفلات الفنانو الذي كان من المقرّر احياؤها الليلة وفي الأيام المقبلة.

فقد أعلنت وزارة الثقافة السعودية من خلال بيان لها على تويتر عن تأجيل حفلة القيصر "كاظم الساهر" و"زينة عماد" والتي كانت ضمن مهرجان "الغناء بالفصحى" المقام في مدينة الرياض.

فيما اعتذر محمد حماقي، لجمهوره عن حفله الذي كان بالكويت وكتب عبر تويتر، "بسبب مصابنا الجلل في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان، أقدم اعتذاري للجمهور الكويتي عن تأجيل حفل اليوم لموعد لاحق، سوف يتم إعلانه وإعلان كافة التفاصيل من خلال الشركة المنظمة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأعلنت شركة ليلة عمر للإنتاج الفني منظمة حفل أصالة ورحمة رياض الليلة بالكويت عن تأجيل الحفل، وكتبت عبر إنستغرام "حداداً على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وبناءً على قرارات مجلس الوزراء تم تأجيل حفل الفنانة أصالة نصري والفنانة رحمة رياض، وسيتم اعلامكم بالموعد الجديد في أقرب وقت".
وأعلن مسرح الدانة على تويتر عن إلغاء حفل محمد عبده وكتب "نحيطكم علما بأنه قد تم إلغاء حفل محمد عبده، والذي كان من المفترض أن يقام الليلة 13 مايو، وذلك لإعلان مملكة البحرين الحداد الرسمي على روح الفقيد الراحل المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة".

وقرر عبد المجيد عبدالله وروتانا تأجيل حفله الذي كان مقررا يوم 27 مايو وكتب على تويتر، "حزناً ومواساة لأحبتنا في الامارات على رحيل فقيدهم وفقيدنا الغالي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قرّرتْ و روتانا تأجيل حفلي يوم 27 مايو في الكويت الحبيبة".

وقدمت نجوى كرم اعتذارها عن إحياء حفلها في 20 مايو بجدة وكتبت على تويتر، "نعتذر عن إحياء الحفل الذي كان مقرّرا يوم 20 مايو القادم في موسم جدة احتراما لروح فقيدنا الغالي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتضامنا مع الشعب العربي عامّة، والشعب الإماراتي خاصّة في هذا المصاب الأليم".

كذلك عبدالله الرويشد اعتذر عن الحفل الذي كان مقررا أن يجمعه بنجوى في جدة وكتب على تويتر " اعتذر عن حفلي القادم في موسم جدة 20 مايو فقيدكم فقيدنا ومصابكم مصابنا اهلي واخواني في الامارات الحبيبة".
وقد تم إعلان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوماً، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام.

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية