اعلان

سقوط الأمير هاري من ظهر حصانه أثناء ممارسته رياضة البولو (صور)

2022-06-14 | 04:20
سقوط الأمير هاري من ظهر حصانه أثناء ممارسته رياضة البولو (صور)
2,015 مشاهدة

وثقت عدسات الصحافة البريطانية أمس خلال مباراة لـ رياضة البولو Polo ، سقوط الأمير هاري من فوق الحصان أثناء المباراة، التي شارك فيها بالولايات المتحدة، في مكان إقامته هو وزوجته ميغان ماركل.

سقوط الأمير هاري من ظهر حصانه(ثصور)ظهر الأمير هاري أمس مع فريقه "لوس بادريس" في مباراة لرياضة البولو polo، حيث وثقت العدسات لحظة سقوط الأمير هاري هو والحصان الخاص به على الأرض، قبل أن ينهض مجدداً ويستعيد نشاطه من أجل استكمال المباراة، ولكن لم يحالفه الحظ حيث خسر فريقه بعد ذلك بنتيجة 12-11.

حيث يعرف الأمير هاري وشقيقه الأمير ويليام بشغفهم الكبير لهذه الرياضة، فكانوا ليس فقط من عشاق مشاهدتها أنما كانوا يمارسونها سوياً، إلا أن توقف الأمير ويليام عن ممارستها باعتبارها رياضة خطر، خصوصاً إذا حدث مثل ما حدث مع الأمير هاري وسقط الفارس بحصانه على الأرض، حيث من الممكن أن تحدث داعيات وإصابات خطيرة، فهذه ليست المرة الأولى التي يقع بها الأمير هاري عند ممارسة هذه الرياضة، فقد سبق ووقع في العديد من المباريات الأخرى والأعوام السابقة.

وتعتبر رياضة البولو هي رياضة الكرة بالبلتية، فهي لعبة قديماً كانت مخصصة للسلاطين والملوك والأمراء، ففي عصر المماليك، كان يتم تعيين منصب مخصص للعبة البولو وهو الجوكندار.

» تابع السومرية على تليغرام، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
لا أدري
لا أدري
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية