اعلان

بسبب بيكيه..الخلافات تشتعل بين شاكيرا ووالدتها

2022-07-26 | 02:52
Alsumaria Tv
بسبب بيكيه..الخلافات تشتعل بين شاكيرا ووالدتها
956 مشاهدة

يبدو أن انفصال النجمة العالمية شاكيرا عن جيرارد بيكيه، سيتسبب لها بالكثير من المشاكل، ليس فقط فيما يتعلق بحضانة طفليهما، بل أيضاً سيؤثر على علاقتها بعائلتها.

فقد ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية، أن تعليقات نيديا ريبول والدة شاكيرا، التي أدلت فيها مؤخراً حول انفصال ابنتها عن جيرارد بيكيه، أغضبت النجمة العالمية كثيراً.

وورد في التقرير، أن شاكيرا كانت قد طلبت عدة مرات من والدتها عدم التحدث مع الصحافيين الذين يخيّمون حول منزلها، إلا أن الأخيرة لم تلتزم بالأوامر، وقامت بالإفصاح عن بعض الأسرار عن عائلتها، كما تمنت أن تعود المياه إلى مجاريها بين ابنتها وجيرارد بيكيه.

وكانت والدة النجمة الكولومبية، شاكيرا، قد اعترفت لـ"أوروبا برس"، بأنها ستكون سعيدة في حال تصالحت ابنتها مع جيرارد بيكيه.

وعلى ما يبدو، فإن السيدة نيديا ريبول غير راضية على انفصال ابنتها عن والد طفليها، مما دفعها للإدلاء برأيها بعد نحو مرور شهر على الانفصال.

ولكن نيديا ريبول أنكرت أن يكون لديها أية فكرة عن انتقال ابنتها شاكيرا للعيش في ميامي في الولايات المتحدة الأميركية مع الأطفال، حيث أكدت أنها ليس لديها أية فكرة عن الأمر، وأنها لم تتحدث عن ذلك.
يشار إلى أن شاكيرا وجيرارد بيكيه يحاولان في الوقت الحالي وضعَ حدٍ لكل الاضطرابات التي سببها انفصالهما الأخير، حيث أنهت المغنية ولاعب كرة القدم علاقتهما بعد 12 عاماً، ويبدو أنه لم يتبق سوى القليل من التفاصيل لحل جميع الإجراءات الشكلية.

>> حمل تطبيق السومرية وتابع آخر الأخبار أول بأول

>> أندرويد
>> آبل
>> هواوي
 

رياضة

فن وثقافة

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
أكيد
أكيد
مستبعد
مستبعد
لا أهتم
لا أهتم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية