اعلان

تعرف على محطات تعبئة الوقود العاملة اثناء الحظر في بغداد

34,679 مشاهدة

اعلنت وزارة النفط، الثلاثاء، عن اسماء عدد من محطات تعبئة الوقود العاملة اثناء الحظر في بغداد، مبينة ان منافذ شركة توزيع المنتجات النفطية ستقوم بتجهيز المواطنين باحتياجاتهم من الوقود والغاز السائل.

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في بيان له تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "الوزارة وضعت خطة إستباقية قبل سريان حظر التجوال حيث قامت شركتي توزيع المنتجات النفطية والشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز، بتوفير وضخ كميات كبيرة من المنتجات النفطية والوقود في محطات التعبئة واسطوانات الغاز السائل في ساحات بيع الغاز لتجهيز المواطنين باحتياجاتهم، فضلا عن تعزيز الخزين في المستودعات ومحطات التعبئة".
 
وأوضح جهاد أن "إجراءات الوزارة اثناء الحظرتتضمن فتح عدد من محطات تعبئة الوقود في جانبي الكرخ والرصافة على مدار الساعة بالرغم من تقييد حركة المركبات وتقليص نسبة استهلاك البنزين والكاز، حيث ستكون المحطات العاملة في جانب الكرخ محطات ( البياع ، النرسيان والشعلة ) وفي جانب الرصافة محطات تعبئة ( الحرية ، الكيلاني ، الميثاق )".
 
وأضاف ان "منافذ شركة توزيع المنتجات النفطية ستقوم بتجهيز المواطنين باحتياجاتهم من الوقود والغاز السائل المخصص للطبخ بالاضافة الى تسيير الشاحنات المحملة بإسطوانات الغاز السائل بين احياء العاصمة بغداد ، فضلاً عن الباعة الجوالين لإيصال الإسطوانات الى المواطنين ويأتي ذلك بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد".
 
ولمنع انتشار فايروس كورونا قررت خلية الازمة، الاحد ( 15 اذار 2010) فرض حظر للتجوال من الساعة الحادية عشر مساء يوم الثلاثاء لغاية يوم 24 من الشهر الجاري.

كورونا في العراق

اقتصاد

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية