اعلان

النقل تعلن تشكيل فريق عمل تطوعي لتعفير وتعقيم الشوارع والمناطق السكنية

3,445 مشاهدة

اعلنت وزارة النقل، الاربعاء، عن تشكيل فريق عمل تطوعي لتعفير وتعقيم الشوارع والمناطق السكنية المحاذية لمقر الوزارة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، ان "وزير النقل عبد الله لعيبي وحه، اليوم، بتشكيل فريق عمل تطوعي يتألف من تشكيلات الوزارة لتعفير وتعقيم الأماكن العامة والشوارع والمناطق السكنية المحاذية لمقر الوزارة خلال أيام حظر التجوال كخطوة تعزز الاجراءات الوقائية المتخذة للحد من تفاقم الفايروس وانتشاره".

ونقلت الوزارة عن لعيبي قوله، ان" الفريق مسؤول عن تأمين وتجهيز آليات كبيرة نوع تنكر لغرض تسخيرها وأستخدامها في حملات التعقيم والتطهير في مقر الوزارة ومقترباتها والشوارع والساحات المحيطة بها كذلك المناطق السكنية القريبة".

واوضح، ان "الآليات تسخر أيضاً لتعفير مؤسسات الدولة الاخرى التي تحتاج الى دعم بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية الصحية وغيرها من فرق الدفاع والاطفاء".

واكد لعيبي، انه "تم استنفار الجهود والإليات من خلال تخصيص 12 آلية نوع تنكر من مقر الوزارة وتشكيلاتها كالخطوط الجوية وشركة تنفيذ المشاريع والنقل البري وسكك الحديد ونقل المسافرين إضافة الى شركة النقل الخاص لتكون جميعها على أُهبة الأستعداد لتقديم خدماتها خلال الأسيوع القادم لتعزيز الجانب الصحي والتكاتف بين مؤسسات الدولة".

كورونا في العراق

محليات

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية