اعلان

اللواء بوهان يناشد بـ"دعم عاجل" لدفاع مدني نينوى: الامكانات الذاتية ستنفد

10,921 مشاهدة

ناشد مدير عام عام الدفاع المدني اللواء كاظم بوهان، الخميس، محافظ نينوى نجم الجبوري بتقديم "دعم عاجل" لدائرة دفاع مدني المحافظة واسنادها، محذرا من توقف عمليات التعقيم "ضمن اجراءات مواجهة تفشي فيروس كورونا" بعد أن شارفت "الامكانات الذاتية على النفاد".

وقال اللواء كاظم بوهان، في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "رجال دفاع مدني نينوى يبذلون جهود مضنية في خدمة اهلهم بالمحافظة، بما يشهد لهم فيه القاصي والداني من ايام حرائق المشراق وعمليات التحرير والسيول والفيضانات وحرائق المحاصيل الزراعية واخرها عمليات التعقيم الواسعة".


وأضاف بوهان، إنه "في وقت تلقت وما زالت بقية مديريات دفاع مدني المحافظات دعما كبيرا من السادة المحافظين، نجد ان محافظة نينوى لم تحرك ساكنا في دعم المديرية وتركتها تواجه مهامها الجسيمة لوحدها وبامكاناتها الذاتية التي شارفت على النفاد، مما يهدد بايقاف عمليات التعقيم في هذا الوقت الحرج جدا".

وتابع قائلا "اناشد محافظ نينوى والقائمين على الامر هناك بتقديم دعم عاجل للدفاع المدني في المحافظة واسنادها والوقوف معها في مهمتها الكبيرة"، لافتا الى "المحافظ يعتبر بموجب القانون هو الرئيس الاعلى للدفاع المدني بالمحافظة".

وختم قائلا "آمل ان تلق مناشدتنا استجابة سريعة من لدنه لانقاذ الموقف".

كورونا في العراق

محليات

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية