اعلان

محافظ واسط يعلن استثناء "شرائح فلاحية" من حظر التجوال

907 مشاهدة

وجه محافظ واسط محمد جميل المياحي، الخميس، مديرية شرطة المحافظة بتسهيل حركة عبور بعض "الشرائح الفلاحية" من إجراءات حظر التجوال في المحافظة.

وقال المياحي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "بالنظر إلى الظروف الاستثنائية التي تتطلب مزيداً من الإجراءات لتحديد حركة المواطنين للمحافظة على سلامتهم، ومنعا لانتشار فايروس كورونا، ولكون محافظة واسط تسهم في تعزيز الكثير من المتطلبات الغذائية لعموم البلاد، نسبنا تسهيل مهمة الشرائح الفلاحية طيلة فترة حظر التجوال".

وأوضح المياحي، أن "الشرائح المشمولة هي: موضوع نقل الأعلاف ومتطلبات العلاج البيطرية الخاصة بالدواجن، وعملية نقل أصحاب المجازر من وإلى مجازرهم، وعملية نقل الدجاج الحي من الحقول وإلى المجازر، وتسويق البيض، وعملية نقل الحليب ومشتقاته، ومتابعة المناحل من قبل النحالين، وعملية نقل الحاصدات ومتطلبات صيانتها،وأصحاب المفاقس، وأصحاب المشاتل، نقل الأسماك، وعملية استلام ونقل الأسمدة من التجهيزات الزراعية".

ولفت المياحي، إلى "تسهيل عملية التجهيز في مواقع الشعير العلفي، وتسهيل حركة الأطباء البيطريين ومنتسبي الثروة الحيوانية لمتابعة مشاريع الثروة الحيوانية ضمن حدود المحافظة، ونقل الوقود والمشتقات النفطية الخاصة بالحصاد والحراثة والمضخات الأروائية".

كورونا في العراق

محليات

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية