اعلان

الاعلام والاتصالات تنفذ حملة لتعفير المناطق السكنية بمحافظتي النجف والديوانية

474 مشاهدة

نظمت هيئة الاعلام والاتصالات، الاربعاء، حملة كبرى لتعفير المناطق السكنية في محافظتي النجف والديوانية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال مدير مكتب الهيئة في منطقة الفرات الاوسط سند العابدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الحملة انطلقت بالتعاون مع هيئة الحشد الشعبي/ فرقة الامام علي القتالية، وشركتي ايرثلنك وسكوب سكاي".

وأوضح أن "الحملة استهدفت الأحياء السكنية والأسواق الشعبية، في محافظتي النجف والديوانية، على ان تستمر عدة أيام لتشمل اكبر عدد من المناطق"، معتبرا أن "هذه الحملات هي جزء من التحدي الكبير الذي يقع على عاتق جميع المؤسسات الوطنية ولا يمكن الخروج من هذه الأزمة إلا بتكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد".

بدوره، "أشاد مسؤول هيئة الحشد الشعبي في النجف الشيخ قاسم الخاقاني، بجهود هيئة الاعلام التي تعاونت مع هيئة الحشد لتنفيذ عدد من حملات التعفير في المحافظات العراقية"، مشيرا الى أن "الهيئة مستعدة للوقوف مع ابناء الشعب العراقي لتجاوز هذه الازمة والتخلص من التبعات الصحية لفيروس كورونا".

الى ذلك، شدد "مسؤول مكتب هيئة الحشد الشعبي في الديوانية، احمد العوادي، على أهمية تظافر كل الجهود الوطنية لمكافحة وباء كورونا"، منوها الى أنه "تم إكمال تعفير معظم مناطق مدينة الديوانية بالتعاون والتنسيق مع هيئة الإعلام والإتصالات في الفرات الأوسط".

كورونا في العراق

محليات

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية