اعلان

الإعلام الحكومي يعلن تنفيذ حملة كبرى للوقاية من كورونا في مدينة الصدر

2,885 مشاهدة

أعلنت خلية الإعلام الحكومي، عن تنفيذ حملة توعوية كبرى، اليوم الخميس، لعدد من الوزارات ومؤسسات الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.

وقالت الخلية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، ان "وزارات الصحة والدفاع والداخلية والصناعة والزراعة وبمشاركة الأمانة العامة لمجلس الوزراء وقيادة عمليات بغداد والعمليات النفسية وأمانة بغداد ، وشبكة الإعلام العراقي نفذت، اليوم، حملة توعوية كبرى لتكثيف إجراءات الوقاية من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد والعمل على الحد من انتشاره في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد".

وأضافت، "وتضمنت الحملة عددا من الفعاليات منها ( إطلاق صفارات الإنذار، نداءات وإرشادات تثقيفية خلال مكبرات الصوت، تعفير الشوارع والأحياء) ، فضلا عن مشاركة (١٥٠) فريق صحي لغرض إجراء الفحوصات الطبية. وبحسب ما أكدته خلية الأزمة، فإنها وبالتنسيق مع الجهات الساندة، شرعت الى وضع خطة محكمة لتكثيف إجراءات الوقاية في جميع المحلات التي سجلت زيادة بأعداد المصابين، بينها مدينة الصدر التي أشرت اعلى معدلات الاصابة بالفايروس خلال الفترة الماضية".

واشارت الخلية الى "إستمرار الجهات المذكورة آنفا بتنظيم حملات مماثلة للمناطق الأخرى والتي حددتها وزارة الصحة، والمشمولة بإجراءات حظر التجوال الوقائي الكامل".

كورونا في العراق

محليات

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية