اعلان

صلاح الدين تعلن تفاصيل اصابات كورونا المسجلة منذ بدء الجائحة

2,981 مشاهدة

اعلنت محافظة صلاح الدين، الجمعة، عن تفاصيل اصابات فيروس كورونا المسجلة في المحافظة منذ بدء الجائحة، مشيرة الى أن مجموعها بلغ حتى اليوم ٢١ اصابة، فيما دعت الاهالي الى الابتعاد عن المصافحة والتقبيل وتجنب التجمعات.

وقالت في بيان فصلت فيه الموقف الوبائي لفيروس كورونا بالمحافظة وتلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "في ظل ازدياد عدد الإصابات بفايروس كورونا نهيب بالمواطنين الالتزام بحظر التجوال وتطبيق طرق الوقاية من العدوى واهمها الابتعاد عن المصافحة والتقبيل وتجنب التجمعات حفاظا على سلامتكم وللحد من انتشار هذا الوباء الخطير".

وأوضحت أن "عدد الاصابات التي سجلت لدينا منذ بداية الجائحة حتى هذا اليوم بلغت ٢١ اصابة، ٩ منها اخرجت بعد اكتساب الشفاء و ١٢ حالة ما زالت راقدة في ردهات العزل في مستشفياتنا، و ٧ حالات منها من خارج المحافظة و ١٤ حالة من اهالي المحافظة، و١١ حالة من المدنيين و ١٠ حالات من العسكريين".

واضافت أن تفصيل الحالات من المدنيين كانت ٧ حالات من الوافدين من الخارج، و ٣ حالات محلية من سكان المحافظة و ١ حالة ملامسة موزعة كالتالي:
٤ حالات من قضاء سامراء و ٤ حالات من قضاء بلد و ٣ حالات من قضاء الطوز و ١ حاله من الدجيل و ١ حالة من الدور و ١ حالة من قضاء العلم.

وقدمت شكرها "للكوادر الطبية والتمريضية والكوادر الساندة لجهودهم الكبيرة في مكافحة هذا الوباء"، مؤكدة للاهالي بأن "تعاونكم معهم هو الدافع الأكبر والمهم للخلاص والحد من انتشار هذا الوباء".

كورونا في العراق

محليات

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية