اعلان

مصابو كورونا في معرض بغداد بعد امتلاء مستشفيات العاصمة

25,736 مشاهدة

أعلن وزير الصحة والبيئة، اليوم الجمعة، عن تهيئة وتجهيز أسرة للمصابين بفيروس كورونا في معرض بغداد الدولي، مشيرا الى أن المعرض سيستقبل المصابين الاسبوع المقبل.

وقال حسن التميمي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنه اشرف ميدانيا على تهيئة وتجهيز مراكز لعزل المصابين بفيروس كورونا بعد استثمار القاعات في معرض بغداد الدولي يرافقه محافظ بغداد محمد جابر العطا ووفد وزاري وطبي متخصص اليوم الجمعة الموافق ١٢ حزيران ٢٠٢٠

وأكد الوزير ان الوزارة اقدمت على استثمار معرض بغداد الدولي لاستيعاب المصابين بفيروس كورونا ومن اجل تقليل الزخم على المستشفيات العامة والاستمرار بتقديم الخدمات لباقي المرضى وتوفير الانسيابية باستقبال الحالات المشتبه بها وبالتنسيق مع مؤسسة عقيق الخيرية.

واوضح ان مراكز طبية في معرض بغداد ستكون جاهزة خلال الأسبوع القادم، اذ سيتم تجهيز القاعات بكافة المستلزمات الطبية وتهيئة مختبر متخصص بفحوصات كورونا ووحدات اشعة متخصصة مع توفير سكن للملاكات الصحية التي سوف تعمل في هذا المكان.

واعلنت وزارة الصحة، امس الخميس، عن تسجيل 1261 اصابة جديدة بكورونا لترتفع اعداد الاصابات منذ تفشي الفيروس 16675، كما اشارت الى شفاء 354 مصاباً من الفيروس ليكون اعداد المتعافين من المرض 6568 في عموم العراق.

كورونا في العراق

محليات

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية