اعلان

"بالصور" كمامات على الموضة بالبصرة.. العذاري: هذه احدث صيحات الازياء بزمن كورونا

14,567 مشاهدة

"الموضة في زمن الكورونا امتازت بالبساطة والهدوء والبعد عن البهرجة والتكلفة والاحجام الكبيرة في فساتين الزفاف"، هذا ما تحدث فيه مصمم الازياء البصراوي زياد العذاري للسومرية نيوز.

ويقول العذاري البالغ من العمر 36 عاما "شاركت في العديد من عروض الازياء على المستوى العربي والمستوى العالمي ايضا، واهم المشاركات في باريس ضمن مهرجان اللومانتية الذي اقيم في العام السابق، اضافة الى مشاركات لها اثر وبصمة لدي اهمها في الولايات المتحدة الامريكية في ولاية لوس انجلوس الامريكية وجولة عروض الأزياء التي قمت بها في دول الاتحاد الاوربي".
 
 
ويضيف "امتازت الموضه في زمن كورونا بالبساطة والهدوء والبعد عن البهرجة والتكلفة والاحجام الكبيرة في فساتين الزفاف، وذلك لان معظم المناسبات والحفلات تقام في المنازل برفقة الاهل والاقرباء والاصدقاء المقربون"، مشيرا الى ان "التسويق حاليا اصبح صعبا في طل الجائحة فتحول الى تسويق الكتروني للمنتج وبالتالي توصيله للمستهلك".
 
 
 
وحول أغلب الطلبات بخصوص فساتين الزفاف يوضح ان "اغلب الطلبات هي البساطة والهدوء وعودة إلى الفساتين ذات القصات البسيطة البعيدة عن التكلف والمبالغة"، لافتا الى ان "البحث في اختيار الفساتين اصبح عن كل ماهو بسيط وغير مكلف".
 
 
ويؤكد ان "نسبة شراء النساء للكمامات المزخرفة التي تنتج من قبلنا جدا مقبولة ومحببة"، مشيرا الى "اننا عملنا تصاميم كمامات تنسجم مع الزي".
 
 
 


» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا 

كورونا في العراق

محليات

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية