اعلان

3 شوربات صحية لحرق الدهون في رمضان!

2021-04-27 | 06:30
3 شوربات صحية لحرق الدهون في رمضان!
المصدر:
2,051 مشاهدة

تبحثين عن خسارة الوزن في شهر رمضان الفضيل؟ لا تفوّتي على نفسكِ فرصة الإستمتاع بالشوربات اللذيذة في الإفطار، والتي لن تستمتعي فقط بطعمها اللذيذ، بل أنّكِ ستستفيدين من آثارها المنحّفة والحارقة للدهون أيضاً!

شوربة البصل:
 
 
داخل قدر معدني، قومي بغلي مقدار 3 أكواب من الماء ثمّ أضيفي مقدار بصلة متوسّطة مقطّعة مع حبّتين من الليمون المشرّح بقشوره. اتركي المزيج ليغلي على نار قويّة لمدّة 3 دقائق ثمّ أضيفي مكعّب أو نصف من مرق الدجاج واطهيه على نار متوسّطة لمدّة 12 دقيقة. قومي بعدها بتصفية المزيج وإضافة القليل من الملح كما البهارات حسب الرغبة وشرب الحساء ساخناً.

شوربة البروكولي:
 


قومي بغلي مقدار كوبين من الماء مع كوب من البروكولي، نصف ملعقة من الكموّن كما الملح، وفصّين من الثوم لمدّة 10 دقائق على نار قويّة. بعدها، اتركي المزيج حتّى يبرد قليلاً وضعيه في الخلاط حتّى تحصلي على خليط متجانس. اسكبيه في صحنكِ ورشّي عليه القليل من الفلفل الأسود لطعم ألذّ.

شوربة العدس:
 
اسكبي في قدر معدني مقدار كوبين ونصف من العدس وإغمريه بالمياه ثمّ ضعيه على نار متوسّطة لمدّة نصف ساعة. بعدها، قومي بإذابة مقدار نصف ملعقة كبيرة من الدقيق في القليل من المياه وأضيفي المزيج إلى العدس. كذلك، قومي بتحمير مقدار نصف بصلة كبيرة مفرومة في القليل من زيت الزيتون جانباً وأضيفيها كذلك فوق العدس. وأخيراً، قومي برشّ نصف ملعقة كبيرة من الكمون، ربع ملعقة من الفلفل الأسود والقليل من الملح حسب الرغبة ثمّ تحريك المزيج جيّداً وتناوله ساخناً.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا

علم وعالم

للنساء فقط

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
شاهدها هسه
المزيد
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية