اعلان

بالفيديو: فنانون يتظاهرون للمطالبة بإطلاق سراح نمير عبد الحسين

2015-07-21 | 07:25
6,420 مشاهدة

للمطالبة بإطلاق سراح الفنان نمير عبد الحسين الذي اعتقل على يد قوة خاصة من شرطة محافظة بغداد إثر حادثة اقتحام بعض الفنادق وإغلاق النوادي الليلية فيها

للمطالبة بإطلاق سراح الفنان نمير عبد الحسين الذي اعتقل على يد قوة خاصة من شرطة محافظة بغداد إثر حادثة اقتحام بعض الفنادق وإغلاق النوادي الليلية فيها، تظاهرالعشرات من الفنانين والعاملين في الفنادق مستنكرين تلك الحادثة.

وقال الفنان علاء الريحاني: "نطالبهم بالإفراج الفوري عن الفنان الكبير نمير عبد الحسين ،مثل ما تعرفون احنه فنانين العراق الموجودين بالساحة الفنية ما عدنه رزق غير انه اقامة الحفلات والترفيه".
وأضاف الفنان إبراهيم البغدادي: "عزلتو المحلات زين لا بعد المطرب يشتغل ولا الموسيقي يشتغل ولا العامل يشتغل ولا النازح يشتغل اخي هذه الفنادق بيهه اكثر من 700عامل راح يكعدون ببيوتهم ميشتغلون".

فيما أشار بعض العاملين في تلك الفنادق الى تعرضهم للضرب من قبل القوة الأمنية مطالبين بإيجاد حلول لهذه التجاوزات على حد وصفهم.

وقال عامل: "احنه عمّال يجون يضربون بينه ويكتلون بينه ليش همه بالخضراء مرتاحين واحنه واكعين بيهه خلي يجون يسوولنه حل مرتاح هو بالخضراء واحنه واكعين بيهه العمال وكل واحد خمسة عشر الف وعدنه عوائل وعدنه نسوان ومهجرين"

وزارة الداخلية عزت اسباب اغلاق بعض النوادي الليلية ومحال بيع الخمور في العاصمة بغداد، الى مخالفتها للقوانين النافذة وكونها غير مرخصة فيما اكدت اللجنة الامنية بمجلس المحافظة ان قرار الاغلاق لايبرر الاعتداء على أي مواطن أو عامل سواء كان عراقياً أو مقيما في البلاد.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية