اعلان

المباشرة بالمرحلة الاولى للعمل بالاشارات المرورية وهذه التقاطعات المشمولة بذلك

2019-06-02 | 03:41
المباشرة بالمرحلة الاولى للعمل بالاشارات المرورية وهذه التقاطعات المشمولة بذلك
6,529 مشاهدة

اعلنت مديرية المرور العامة، الاحد، انه سيتم العمل بالاشارة المرورية قريبا، فيما اشارت الى ان مناطق عديدة في بغداد بجانبي الكرخ والرصافة ستكون مشمولة بذلك.

وقال الرائد فادي عماد من إعلام المرور في بيان تلقنت السومرية نيوز، نسخة منه انه "بعد التنسيق الكبير من قبل مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي مع أمانة بغداد اجتمع المدير مع أمراء القواطع المشمولة بالعمل للإشارة المرورية من اجل العمل فيها"، مبينا ان "التقاطعات المشمولة ستكون ضمن جانب الرصافة كل من (تقاطع الحرية وتقاطع المسبح وبقية التقاطعات ضمن منطقة الكرادة، وساحة ميسلون وتقاطع الربيعي والأزياء ضمن أعمال قاطع مرور بغداد الجديدة، وتقاطع الصخرة وفلسطين ضمن شارع فلسطين".

واضاف "أما جانب الكرخ فيكون العمل ضمن ساحة الفارس العربي وساحة النسور والتقاطعات القريبة"، مشيرا الى انه "من المؤمل العمل بها بعد الانتهاء من المرحلة الأخيرة لتنظيم التوقيتات من قبل المهندسين المسؤولين عن إدامة الإشارات المرورية".

ودعا عماد "سائقي المركبات الى الالتزام بالإشارة المرورية فهو واجب على الجميع احترام القانون"، محذرا من "عقوبات رادعة للسائقين الذين لايمتثلون للإشارة المرورية ".

وتعرضت اشارات المرور الى ضرر بالغ في السنوات الماضية نتيجة للاهمال واستغلالها من قبل الجماعات المسلحة كمواقع لنصب العبوات الناسفة لاستهداف الارتال العسكرية.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية