اعلان

المرور تصدر توضيحا بشأن الزخم في المنطقة الخضراء

2019-06-09 | 09:15
المرور تصدر توضيحا بشأن الزخم في المنطقة الخضراء
4,226 مشاهدة

اصدرت مديرية المرور العامة، الاحد، توضيحا بشأن الزخم المروري الحاصل في المنطقة الخضراء وسط بغداد، عازية ذلك الى ان سائقي المركبات "غير معتادين" على دخول المنطقة، وبالاخص الطريق الرابط مابين ساحة الحسين باتجاه ساحة عمار بن ياسر.

وقال الرائد فادي عماد من اعلام مديرية المرور في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "المواطن غير معتاد على دخول المنطقة الخضراء وبالاخص الطريق الرابط مابين ساحة الحسين باتجاه ساحة عمار بن ياسر باتجاه منطقة العلاوي عن طريق تقاطع دمشق وبالعكس "، مبينا ان "هذا الطريق تم فتحه قبل عيد الفطر بيوم واحد، واليوم هو دوام رسمي وسائقي المركبات غير معتادين على الدخول في نهاية الدوام الرسمي من هذا الطريق الرابط والحيوي بين جانبي الكرخ والرصافة والذي يربط منطقة الجادرية بمنطقة العلاوي ومنطقة الزوراء".

وتابع عماد، "وهذا سبب لنا بعض الزخم المروري ضمن المنطقة بسبب اعداد المركبات والتي بدأت بتغيير مسارها من منطقة الباب الشرقي باتجاه جانب الكرخ او عن عن طريق شارع ابو نؤاس والكرادة داخل والخارج باتجاه جانب الكرخ عن طريق الجسر الحديدي".

وبين عماد، أن "هناك مفارز من مديرية المرور منتشرة في هذا الطريق الحيوي وتكثيف الجهود من قبل القاطع المختص مع نشر اعداد من الدراجات والدوريات في هذا الطريق المهم".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية