اعلان

عقوبات واستبدال بحق مسؤولين في مستشفيات البصرة

2019-06-10 | 07:49
عقوبات واستبدال بحق مسؤولين في مستشفيات البصرة
4,245 مشاهدة

أعلن محافظ البصرة اسعد عبد الأمير العيداني، الاثنين، عن توجيه عقوبات واصدار اوامر استبدال بحق مسؤولين في مستشفيات المحافظة، عازيا السبب الى "تقصيرهم في الجانب الخدمي".

وقال المكتب الاعلامي للعيداني في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني وجه باصدار عقوبات ادارية صارمة بحق اغلب مدراء الخدمات في المستشفيات نتيجة تقصيرهم بعدم المتابعة المستمرة وتلكؤهم في واجبهم تجاه المواطنين بتقديم الخدمات، فضلا عن استبدال بعضهم نتيجة تقصيرهم الواضح في عدم متابعة الجانب الخدمي".

وأضاف المكتب أن "العيداني وجه بزيارة مستشفى الصدر التعليمي والوقوف على معوقات العمل وتشكيل لجنة تحقيقية لمعرفة اسباب انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى وتوجيه الجهات الفنية باكمال الأعطال"، مؤكدا ان "بعض اللجان الفنية مقصرة ايضاً في عدم اصلاح وصيانة المصاعد ومولدات الكهرباء في المستشفيات".

وكان مدير اعلام دائرة صحة محافظة البصرة خالد سلامة قد أشار، امس الاحد، إلى ان التيار الكهربائي انقطع على اجزاء من مستشفى الصدر التعليمي منذ 10 ايام، فيما نفت إدارة المستشفى ذلك، مؤكدة استمرار العمل في الأجهزة الطبية.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية