اعلان

التخطيط تعلن إتمام تنفيذ 146 بناية مدرسية في بغداد خلال 2019

2019-07-01 | 13:26
التخطيط تعلن إتمام تنفيذ 146 بناية مدرسية في بغداد خلال 2019
1,374 مشاهدة

اعلنت وزارة التخطيط، الاثنين، إتمام تنفيذ 146 بناية مدرسية في بغداد خلال 2019، مشيرة الى إدخال العديد من مشاريع الخدمات البلدية والصحية في خطة العام الحالي.

وقالت الوزارة في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "وزير التخطيط نوري صباح الدليمي استقبل في ديوان الوزارة، اليوم الإثنين، عدداً من النواب عن محافظة بغداد، وجرى خلال اللقاء بحث الواقع الخدمي والاقتصادي في المحافظة والأقضية والنواحي والقرى المرتبطة بها".

واضافت الوزارة، أن "النوري اطلع خلال اللقاء على رؤى النواب ومقترحاتهم لتحسين واقع العاصمة في مختلف القطاعات"، مؤكداً على "تحقيق الوزارة لجميع ذلك ضمن خطة استراتيجية تم تقديمها للجهات المعنية في الحكومة المحلية وأمانة بغداد".

واشار الوزير الى "استئناف العمل في مشروعي مجاري الخنساء وتطوير قناة الجيش بعد ان كانت متوقفة منذ عدة سنوات"، لافتاً الى "سعي الوزارة لتحقيق الظروف المناسبة لاستئناف المشاريع المتلكئة والمتوقفة في العاصمة بغداد وعموم المحافظات؛ من خلال توحيد الجهود المحلية والدولية واختصار الروتين الإداري، وتصفير المشاكل والانتقال منها الى جهود عملية يلمس المواطن اثرها في حياته اليومية".

واكد الوزير على "إتمام تنفيذ 146 بناية مدرسية في محافظة بغداد خلال العام الجاري، وإدخال العديد من مشاريع الخدمات البلدية والصحية في خطة عام 2019".

من جهتهم، أشاد اعضاء مجلس النواب بـ"جهود وزارة التخطيط وتوجهاتها في تنفيذ المشاريع ولاسيما الخدمية منها"، مؤكدين سعيهم لـ"توفير الدعم الذي تحتاجه الوزارة لتحقيق رؤية التنمية المستدامة لعراق 2030".

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية