اعلان

محافظ ذي قار يدعو لاطلاق تخصيصات مالية لتأهيل مداخل الناصرية

2019-08-25 | 11:06
محافظ ذي قار يدعو لاطلاق تخصيصات مالية لتأهيل مداخل الناصرية
444 مشاهدة

دعا محافظ ذي قار عادل الدخيلي، الاحد، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لاطلاق تخصيصات مالية من موازنة الطوارئ لتأهيل مداخل مدينة الناصرية، بالشكل الذي يتناسب مع مكانتها الحضارية والسياحية.

وقال الدخيلي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة، إن "الحكومة المحلية في ذي قار محرجة تماماً من الوضع الحالي للمداخل الرئيسية لمدينة الناصرية، كونها غير مناسبة لأن تكون مداخل لمدينة سياحية بدأت تأخذ مكانتها الحقيقية بالجانب السياحي"، لافتاً إلى أن "تلك المداخل تتطلب تخصيصات مالية كبيرة لا تمتلكها المحافظة في الوقت الحالي لإعادة تأهيلها بشكل جذري وليس مؤقتاً".

وأضاف الدخيلي، "وجهنا دعوة الى رئيس مجلس الوزراء بإطلاق تخصيصات مالية من موازنة الطوارئ لإعادة تأهيل المداخل الثلاثة لمدينة الناصرية من جهة البصرة والمثنى وسيد دخيل كون المدينة تشهد تنامياً ملحوظاً في الحركة السياحية، الأمر الذي يشكل حرجاً كبيراً للحكومة المحلية برغم انها لا تمتلك القدرة على اعادة تأهيلها في الوقت الحالي بسبب قلة التخصيصات المالية ".

وتابلع، أن "الحكومة المحلية كانت قد عملت بالجهود الذاتية لعدد من المشاريع، لكن جهود دوائر المحافظة لا تكفي لمثل هذه المشاريع الكبيرة التي تحتاج الى حلول جذرية وليست ترقيعية مؤقتة".
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية